نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلاويون يتفقون على رئاسة مؤمنة للنادي

الأهلاويون يتفقون على رئاسة مؤمنة للنادي

ياسر محروس مرشح لمنصب النائب

الجمعة – 26 شهر رمضان 1440 هـ – 31 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14794]

عبد الإله مؤمنة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد بسنيد

استقر أصحاب القرار في النادي الأهلي على اختيار رجل الأعمال عبد الإله مؤمنة، عضو شرف النادي ليتولى رئاسة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بدعم وترشيح من قبل الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي البارز.
وسبق لعبد الإله مؤمنة العمل الإداري في النادي، وهو أحد الأسماء الفاعلة التي عملت مع إدارة مساعد الزويهري موسم الثلاثية 2016 في منصب أمين عام النادي قبل أن يتم ترشيحه وعمله مع إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في حقبة عادل عزت، وتولى رئاسة لجنة المسابقات في تلك الفترة قبل أن تتم الاستعانة به مجدداً نهاية الموسم الحالي في اللجنة نفسها بعد استقالة الاتحاد المنتخب الأخير وأعضاء إدارته.
وينتظر أن يتولى الدكتور ياسر محروس، رجل الأعمال وعضو شرف النادي الفاعل، مهمة نائب الرئيس في مجلس إدارة النادي الأهلي المزمع تشكيلها لقيادة النادي لأربع سنوات انتخابية كاملة مع فتح باب الترشح خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما يبرز اسم الإداري الشاب محمد القنب لتولي منصب الأمانة العامة بالنادي، وهو نجل عبد الله القنب أحد أشهر من تولى رئاسة النادي الأهلي في عصره الذهبي ويحظى باحترام وتقدير من رجالات النادي كافة.
ويسعى عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي، وفي مقدمتهم الأمير منصور بن مشعل، الداعم الذي سيتولى منصب رئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي بجانب الإشراف العام على كرة القدم من خلال اجتماعات عدة غير معلنة عقدت خلال الأيام الماضية في التوصل لأفضل الخيارات والاستعانة بعدد من الوجوه الشابة والطموحة التي تملك الفكر لقيادة دفة الأمور الإدارية في النادي.
من جهة أخرى، أنهت الهيئة العامة لرياضة أمس (الخميس) تكليف عبد الله بترجي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وكلفت المهندس أحمد الصائغ، أمين عام النادي وعبد الله فقيه، أمين الصندوق، بتسيير أمور النادي حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية.
وينتظر أن يتم تحديد منتصف شهر شوال المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي، التي سيتم تحديدها بشكل رسمي بعد الاعتماد من قبل الهيئة العامة لرياضة مرجعية النادي، والتي سيسبقها فتح باب الترشح للرئاسة وعضوية مجلس الإدارة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق