نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يختار محترفيه الجدد من بطولة «كوبا أميركا»

الاتحاد يختار محترفيه الجدد من بطولة «كوبا أميركا»

سييرا مصر على التعاقد مع صانع ألعاب إلى جانب فيلانويفا

الجمعة – 26 شهر رمضان 1440 هـ – 31 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14794]

سييرا (الشرق الأوسط)

الرياض: مسفر الحسيني – جدة: إبراهيم القرشي

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن التشيلي سييرا مدرب الاتحاد طالب بالتعاقد مع صانع ألعاب أجنبي، إلى جانب مواطنه فيلانويفا.
وأبلغ سييرا إدارة النادي بأهمية أن يكون في الفريق أكثر من صانع لعب مميز وأن تكون الخطوط مكتملة قبل بدء المنافسات.
وتفكر إدارة الاتحاد في مفاوضة اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن «عموري» كأحد الخيارات بجانب خيارات أخرى اقترحها سييرا، وستتم متابعتها في بطولة كوبا أميركا القادمة بعد أسبوعين.
وكانت إدارة نادي الاتحاد حسمت التجديد مع المدافع زياد الصحافي لثلاثة مواسم بعد اتفاق الطرفين على القيمة المالية للعقد التي أحيطت بطوق من السرية دون الكشف عن تفاصيلها.
ويأتي التجديد للاعب بعد المستويات المميزة التي قدمها في المباريات التي شارك فيها مع الفريق وبناء على توجيه المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا.
وكثف الاتحاديون تحركاتهم بشأن تعزيز صفوف الفريق بعدد من الخيارات المميزة التي تشكل إضافة فنية للفريق في الموسم الرياضي الجديد، واضعين نصب أعينهم البديل المميز الذي سيعوض غياب اللاعب الموقوف فهد المولد بعد سقوطه في اختبار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.
ووضعت إدارة الاتحاد عددا من الخيارات في عدد من المراكز في منطقة الدفاع والوسط والهجوم لتعزيز صفوف الفريق، حيث شرعت في فتح خطوط التفاوض مع عدد من الأندية في العاصمة والمنطقة الشرقية للتعاقد مع لاعبين يشغلون عددا من المراكز سيشكل التعاقد معهم إضافة فنية للفريق.
من جانب آخر شرعت إدارة العلاقات العامة بالنادي للتجهيز لاحتفالية المعايدة التي سيقيمها النادي ثالث أيام عيد الفطر المبارك تماشيا مع العادة السنوية للنادي لاستقبال إدارة ناديه لمحبيه في معقل النادي بجدة في الوقت الذي لم يقم حفل المعايدة السنوي الموسم الماضي.
بينما تقرر أن يواجه فريق الاتحاد فريق ذوب آهن أصفهان في دور الـ16 الآسيوي في الـ5 من أغسطس (آب) المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» في مواجهة الذهاب، في حين يلتقي الفريقان 12 أغسطس في مواجهة الإياب.
ويبدأ لاعبو الاتحاد في 3 يوليو (تموز) المقبل التجمع إيذاناً بعودة الاستعداد للموسم الجديد، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، وذلك قبل السفر للمعسكر الإعدادي الذي حدد بتاريخ 6 من يوليو وحتى 27 من ذات الشهر قبل العودة إلى جدة وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق