نشرة الساعة 25 الرياضية

العنزي يشترط للمخالصة مع النصر 15 مليون ريال «دون نقصان»

العنزي يشترط للمخالصة مع النصر 15 مليون ريال «دون نقصان»

إدارة النادي تقترب من إنهاء العلاقة مع السهلاوي وغالب

السبت – 27 شهر رمضان 1440 هـ – 01 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14795]

عبد الله العنزي (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

بدأت إدارة نادي النصر في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لإجراء مخالصات مالية بهدف إنهاء علاقتهم بالنادي، إذ اقترب محمد السهلاوي وإبراهيم غالب من توقيع مخالصات نهائية، فيما تتفاوض إدارة النصر مع الحارس السابق عبد الله العنزي من أجل تخفيض مستحقاته البالغة 15 مليون ريال.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن العنزي رفض التنازل عن أي جزء من مستحقاته، مطالباً إدارة النصر بدفعها بالكامل.
يذكر أن العنزي وعدداً من اللاعبين، أبرزهم عبد الله الأسطا، كانوا يتدربون طوال الموسم بمفردهم في الفترة الصباحية.
في شأن آخر، بدأت إدارة النصر في البحث عن عدد من اللاعبين على الصعيدين المحلي والأجنبي، وأشارت مصادر مطلعة إلى أن الثنائي محمد الكويكبي مهاجم الاتفاق وهارون كمارا مهاجم القادسية أبرز اللاعبين المحليين على ملف المفاوض النصراوي.
وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة النصر شرعت فعلياً في مفاوضاتها مع نظرائها في الاتفاق والقادسية. تجدر الإشارة إلى أن مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا قد تسلّم تقريراً كاملاً عن لاعبي الفريق المعارين، ومن المنتظر خلال الأيام القليلة المقبلة أن يرفع فيتوريا تقريره النهائي لإدارة النصر، الذي يقرر من خلاله الأسماء التي سترحل من الفريق والأسماء التي ستبقى الموسم المقبل.
من جانب آخر، أجرى لاعب وسط النصر يحيى الشهري، أمس الجمعة، عملية جراحية بالكتف، وحسب التقارير الأولية سيغيب الشهري عن التدريبات لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
يذكر أن العملية كانت مقررة للاعب منذ 4 أشهر، إلا أن اللاعب، وبالتفاهم مع الجهاز الطبي بنادي النصر، قد أجل إجراء العملية حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في وقت عصيب، حيث كان النصر حينها ينافس على عدّة بطولات.
تجدر الإشارة إلى أن يحيى الشهري قد وقع في الصيف الماضي تجديد عقده مع النصر لمدة 3 مواسم.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق