نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يفكر في استعادة غروس من جديد

الأهلي يفكر في استعادة غروس من جديد

إدارة النادي وضعته ضمن الخيارات التدريبية

الأحد – 28 شهر رمضان 1440 هـ – 02 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14796]

غروس (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أكد مصدر موثوق في النادي الأهلي لـ«الشرق الأوسط» أن كريستيان غروس المدرب السويسري الذي سبق له قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في مرحلتين سابقتين وحقق معه إنجازات كبيرة ضمن خيارات أصحاب القرار في النادي للتعاقد معه مجدداً لقيادة الفريق في الموسم المقبل لعدة اعتبارات وضعها القائمون على النادي، حيث ما زال هناك دراسة لعدد من ملفات مدربين مميزين وسيتم اختيار الأفضل والأنسب لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.
وأكد المدرب غروس خلال حديثه لوسائل الإعلام المصرية قبل مغادرته القاهرة في الساعات الماضية بعد انتهاء عقده مع الزمالك أنه قد يعود للخليج، في إشارة إلى ناديه السابق الأهلي السعودي.
من جهة أخرى، وبحضور الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي البارز اجتمع عبد الإله مؤمنه المرشح لرئاسة النادي والدكتور ياسر محروس المرشح لمنصب نائب الرئيس وأحمد بامعوضه المحامي القانوني والمرشح لمنصب مدير الاحتراف بالمهندس أحمد الصائغ أمين عام النادي والمكلف بتسيير الأمور حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية منتصف شهر يونيو (حزيران) الجاري.
وهدف المجتمعون من عقد اجتماعهم الأول بمقر النادي إلى ترتيب الأمور الإدارية في النادي والوقوف عن قرب على تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم القادمة واحتياجاته استعداداً للموسم المقبل في ظل ضيق الوقت المتبقي من انطلاق التحضيرات للموسم الجديد بعد أن تم تحديد عودة اللاعبين إلى التدريبات يوم 23 من شهر يونيو الجاري بعد انتهاء إجازتهم الصيفية.
ويستهل فريق الأهلي منافسات الموسم المقبل بمواجهتي دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي عند ملاقاة مواطنه الهلال في السادس من شهر أغسطس (آب) المقبل للقاء الذهاب في جدة قبل مواجهه الإياب في 13 من نفس الشهر في الرياض.
من جهة ثانية، بات استمرار اللاعب كلاوديو بايزا لاعب الوسط التشيلي والمحترف في صفوف فريق الأهلي للموسم المقبل ضعيفاً للغاية بعد أن أبدى ناديه السابق كولوكولو التشيلي رغبة في استعادته مجدداً خلال فترة انتقالات الصيف الحالي.
ولم يستطع اللاعب كلاوديو بايزا التكيف مع الأجواء الجديدة حسب وسائل إعلام تشيلية خصوصاً بعد رحيل مدرب الفريق السابق الأرجنتيني بابلو غويدي الذي أوصى بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي لتعويض غياب لاعبه جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي بسبب إصابته في عضلات البطن وخضوعه لجراحة غيبته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية قبل عودته مع نهاية الموسم وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة مع انطلاقة التحضيرات القادمة للموسم الجديد مما يضعف استمرار اللاعب كلاوديو بايزا.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق