نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يتمسك بنجومه ويعتمد معسكر «الموسم الجديد»

الأهلي يتمسك بنجومه ويعتمد معسكر «الموسم الجديد»

الثلاثاء – 30 شهر رمضان 1440 هـ – 04 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14798]

عمر السومة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أكد مصدر خاص في النادي الأهلي، أن مسؤولي النادي وفي مقدمتهم عضو الشرف الداعم الأمير منصور بن مشعل، اتخذوا قراراً بعد مغادرة أي لاعب «عقده سارٍ» مع النادي، وهو ما أكد عليه الأخير في وقت سابق عندما قال إن نجوم الفريق خط أحمر سواء المحترفين الأجانب أو المحليين، وأنهم قادرون على إبقائهم جميعاً في صفوف الأخضر.
واتخذ مسيرو النادي الأهلي خطوة جديدة بفرض السرية على تحركاتهم الأخيرة من أجل تدعيم الفريق بعناصر محلية مميزة في ظل دخول أندية على خط مفاوضاتها مع عدد من الأسماء مؤخراً مما عطل إتمام المفاوضات وإنهاءها بالشكل المطلوب.
من جهة أخرى، كشفت إدارة النادي الأهلي المكلفة برئاسة المهندس أحمد الصائغ أمين عام النادي عن برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل والذي سيتخلله إقامة معسكر إعدادي خارجي أوروبي ستحتضنه (النمسا) مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل.
وتقرر أن تكون عودة اللاعبين إلى التدريبات يوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو (حزيران) الجاري بعد انقضاء إجازتهم الصيفية والتي ستنطلق على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي وسيتخللها إجراء الفحص الطبي الشامل على الجميع كما هو متبع قبل انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد.
وستغادر بعثة الأهلي إلى النمسا يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر يوليو المقبل وسيخوض الفريق خلال معسكره الخارجي والذي يستمر لمدة 20 يوماً عدداً من المباريات التجريبية التي سيتم تحديدها في وقت لاحق.
وتقرر أن تكون عودة البعثة إلى أرض الوطن يوم الأربعاء الموافق 24 من نفس الشهر وقد يخوض الفريق مباراة تجريبية أخيرة في جدة عقب عودته من معسكره الخارجي وذلك استعداداً لأولى مواجهات الموسم عندما يلاقي مواطنه الهلال بجدة يوم 6 من شهر أغسطس (آب) المقبل في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي قبل أن يجمعهم لقاء الإياب في الرياض يوم 13 نفس الشهر.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق