نشرة الساعة 25 الرياضية

العدالة والفتح يتنافسان على «السهلاوي»

العدالة والفتح يتنافسان على «السهلاوي»

المضحي: النجم الموهوب قادر على العودة متى ما أراد

الاثنين – 29 شهر رمضان 1440 هـ – 03 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14797]

محمد السهلاوي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

طرحت إدارة نادي العدالة اسم اللاعب محمد السهلاوي على طاولة مدرب الفريق التونسي الكسندر القصري من أجل بحث إمكانية التفاوض معه لدعم صفوف الفريق الذي يستعد وللمرة الأولى في تاريخه في الدوري السعودي للمحترفين في النسخة المقبلة.
وكشف رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز المضحي لـ«الشرق الأوسط» أنه لا خلاف على إمكانيات وقدرات السهلاوي الذي يعد من أفضل المهاجمين وحقق أرقاما تاريخية مع ناديه السابق النصر وكذلك المنتخب السعودي حتى فترة قريبة وهو لاعب موهوب بالفطرة وهداف على مستوى عالي من الإمكانيات.
وأضاف: بكل تأكيد يمر أي لاعب بانخفاض في المستوى الفني ولكن النجم الموهوب يبقى كذلك ويعود متى ما أراد، لذا لم نتوانَ في طرح اسم اللاعب ضمن أهم الخيارات فور إعلانه الرحيل عن ناديه النصر، وبإذن الله نوفق في استقطابه في حال التفاوض معه بشكل رسمي بعد تلقي الضوء الأخضر من المدرب القصري.
وأشار إلى أن السهلاوي لا يزال قادر على العطاء ولم يتضح بعد إذا ما كان يود الاعتزال وعموما لو كان يرى نفسه غير قادر على العطاء لأعلن الاعتزال ولكن الواضح أنه يود المواصلة في المستطيل الأخضر.
وبين أن ناديه يود الاستفادة من هذه النوعية من لاعبي الخبرة في الموسم الأول للفريق في دوري المحترفين حيث يمكن أن تحدث الفرق الفني مع المجموعة في بطولة الدوري الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ.
وكان العدالة نجح في التجديد مع مهاجمه المدغشقري أندريا لمدة 3 مواسم بعد أن كان اللاعب قد حصد لقب هداف دوري الدرجة الأولى وقدم عطاءات فنية مميزة جعلته في مقدمة اهتماماتها وقطعت الطريق أمام الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معه.
وتشير المصادر إلى أن العدالة لن يكون الوحيد الساعي لاستقطاب السهلاوي بل إن نادي الفتح سيفكر في ضم اللاعب الذي سبق أن ارتدى شعار النموذجي في الفترة التي نافس فيها للصعود لدوري المحترفين وساهم اللاعب فعليا في ذلك المنجز بالمشاركة في المباريات الأربع الحاسمة قبل قرابة العقد من الزمن حيث كان السهلاوي أعير للفتح من قبل ناديه القادسية قبل أن ينتقل بعدها بموسم للنصر.
وستحصل إدارة الفتح من جانبها على موافقة المدرب الجبال قبل الشروع في مفاوضة اللاعب الذي بات يفضل أن ينهي مشواره في كرة القدم في مسقط رأسه الأحساء حيث يود الاستقرار بطلب من والدته.
وتشير المصادر إلى أن إدارة الاتفاق قد تدخل في مفاوضات مع اللاعب إلا أن رغبة السهلاوي في البقاء بالأحساء قد لا تشجعها على اتخاذ خطوة المفاوضات الجدية.
بقيت الإشارة إلى أن السهلاوي انتقل من القادسية للنصر بمبلغ يصل إلى «34» مليون ريال شاملة حصة النادي واللاعب في عهد رئاسة الأمير فيصل بن تركي لتشكل هذه الصفقة واحدة من أكبر الصفقات في الكرة السعودية وقد لا تتجاوزها سوى صفقة انتقال يحيى الشهري من الاتفاق للفريق نفسه بمبلغ يصل إلى «48» مليون.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق