نشرة الساعة 25 الرياضية

حمد الله يثير مخاوف النصراويين بالعرض الإيطالي

حمد الله يثير مخاوف النصراويين بالعرض الإيطالي

إدارة النادي تواصل مساعيها لمخالصة عدد من اللاعبين

الاثنين – 29 شهر رمضان 1440 هـ – 03 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14797]

عبد الرزاق حمد الله (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

أثار المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مخاوف النصراويين، وذلك بعد تصريحات أكد خلالها تلقيه عروض انتقال، أحدها من فريق ينشط في الدوري الإيطالي.
ورغم تأكيد حمد الله أنه لن يقوم بكسر الشرط الجزائي، ولن يخرج من النصر إلا بموافقة إدارته، فإن جماهير النصر تتخوف من مسألة تكرار حمد الله الحديث عن العروض التي يمتلكها، رغم بقاء سنتين في عقده مع النصر.
من جهة ثانية، ودع المهاجم محمد السهلاوي جماهير النصر برسالة وداعية عبر حسابه الشخصي في «تويتر»، قال فيها: «‏ما أقسى الفراق، وما أصعب كلمات الوداع، شكراً جماهير النصر الغالية، شكراً لدعمكم، لوقفاتكم، للحب الذي وجدته منكم، كنتم وستظلون معي وفي قلبي دائماً، لن أنسى الأيام التي احتفلنا سوياً فيها بعودة فارس نجد إلى مكانه الحقيقي، تلك اللحظات التي ستظل خالدة في عقلي، لن أنساكم».
وكانت علاقة السهلاوي قد انتهت بشكل رسمي أول من أمس (السبت)، فيما كانت العلاقة قد انتهت نظرياً منذ فبراير (شباط) الماضي، حيث تم استبعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية.
من جهة ثانية، ما زالت إدارة النصر تجري مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين لإنهاء عقودهم بناء على توصيات فنيّة وإدارية، وأشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة النصر ترغب في أن يبدأ معسكر الفريق الإعدادي بعد قرابة الشهر، وسط اكتمال قائمة اللاعبين المحليين باستثناء نجم خط الوسط الدولي يحيى الشهري الذي سيغيب قسرياً بسبب إجراء عملية جراحية في الكتف ستغيبه عن الملاعب قرابة 3 أشهر.
ومن جانب آخر، ينتظر النصراويون تجديد تكليف رئيس النصر سعود آل سويلم، أو أن يتم تزكيته رئيساً للنصر في السنوات الأربع المقبلة.
وكانت مصادر مطلعة قد أكدت أن آل سويلم يرغب بالاستمرار في رئاسة مجلس إدارة النصر، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه بحصول الفريق على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق