نشرة الساعة 25 الرياضية

غالب يقترب من قيادة وسط الاتفاق في الموسم الجديد

غالب يقترب من قيادة وسط الاتفاق في الموسم الجديد

العطوي نفى توصله إلى أي تفاهمات مع إدارة النادي

الثلاثاء – 30 شهر رمضان 1440 هـ – 04 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14798]

إبراهيم غالب (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

دخل لاعب النصر إبراهيم غالب دائرة اهتمام الاتفاقيين، للتعاقد معه قبل الموسم الجديد، في حين أبدى اللاعب رغبة كبيرة في العودة إلى المنطقة الشرقية، بعد إجراء مخالصة نهائية مع ناديه الحالي النصر.
وفي حين دخلت عدة أندية على خط المنافسة للتعاقد مع اللاعب، من بينها نادي الشباب، إلا أن رغبة أسرة اللاعب في الوجود بقربه خلال السنوات الأخيرة من مشواره تجعل الاتفاق الأقرب للظفر بخدماته في الفترة المقبلة.
وبدأ اللاعب غالب (29 عاماً) من نادي رأس تنورة، أحد أندية الدرجة الثالثة، وانتقل في سن مبكرة لنادي النصر، وساهم في عودة أصفر العاصمة لحصد البطولات في السنوات الأخيرة، ووصل عدة مرات للمنتخبات الوطنية السعودية، إلا أن تعرضه للإصابات ومن بينها في الرباط الصليبي، أثر عليه سلبياً رغم أنه لا يزال يصنف كأفضل محاور في الكرة السعودية.
ويتوقع أن تستغني إدارة الاتفاق عن اللاعب السلوفاكي فيليب كيش في حال النجاح في التعاقد مع اللاعب غالب؛ خصوصاً أن اللاعب السلوفاكي ابتعد لفترات متقطعة في الموسم المنصرم نتيجة الإصابات المتلاحقة، كما أن حضوره لم يكن مؤثراً بالصورة المطلوبة؛ حيث تلقت شباك الاتفاق عدداً كبيراً من الأهداف بوجوده، وآخرها مواجهة الأهلي التي انتهت بالخسارة بخمسة أهداف نظيفة، في ختام مشوار الفريقين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى صعيد متصل، اجتمع المجلس التنفيذي بنادي الاتفاق برئاسة هلال الطويرقي وحضور جميع أعضاء المجلس، مع رئيس النادي خالد الدبل وبحضور نائبه، لمناقشة كثير من المستجدات على الساحة، وتحديداً ما يتعلق بالملفات الشائكة للفريق الأول.
وبينت المصادر أن النقاش تطرق لجملة أمور، منها موضوع التعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي، الذي انتهى مؤخراً من مهمة قيادة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة في بولندا، وأنهى الأخضر مشاركته بالخروج من دور المجموعات.
ولم يصدر عن الاجتماع أي قرار؛ حيث بقيت الأمور تحت النقاش والمداولة في الفترة القادمة.
من جانبه أكد المدرب خالد العطوي لـ«الشرق الأوسط» أن وكيل أعماله أبلغه بوجود أربعة عروض من أندية بدوري المحترفين السعودي، من أجل تولي قيادة أحدها في الموسم المقبل، ومن بينها نادي الاتفاق.
وأوضح أنه لم يحدث بعد اجتماع نادي الاتفاق أي تواصل بشأن حدوث تطورات بشأن توقيع عقد مع إدارة النادي، إلا أنه عاد وأكد أن الموضوع برمته لدى وكيل أعماله.
وأبدى العطوي فخره بالفترة التي قضاها مع المنتخبات الوطنية السعودية، وخصوصاً قيادة منتخب درجة الشباب لحصد بطولة كأس آسيا الأخيرة، واللعب في نهائيات كأس العالم.
وبين أنه توصل إلى قناعة مفادها ضرورة خوض تجربة جديدة في الأندية بدوري المحترفين، بعد أن قضى 3 سنوات مع المنتخبات الوطنية السعودية، نافياً أن تكون هناك رغبة في ترك العمل مع المنتخبات، ممتدحاً الدعم الذي حصل من اتحادات الكرة، مشدداً على رغبته الشخصية في خوض تجربة جديدة وعدم البقاء في الإطار نفسه. ووجه العطوي نصيحة لرؤساء ومسؤولي الأندية التي يوجد عدد من لاعبيها في المنتخب السعودي للشباب، بمنح هؤلاء اللاعبين فرصة الوجود والاحتكاك في الفرق الأولى، وعدم إهمالهم، وكذلك الحال مع اللاعبين أنفسهم؛ حيث يتوجب عليهم تطوير أنفسهم على الدوام، وعدم اعتبار ما وصلوا إليه من نجومية مع الأخضر الشاب منتهى الطموح، مبدياً أمانيه بأن يرى هذا المنتخب يمثل الكرة السعودية في مونديال 2022.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق