نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يقترب من حسم صفقة مهاجم محلي

الاتحاد يقترب من حسم صفقة مهاجم محلي

الأربعاء – 1 شوال 1440 هـ – 05 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14799]

لؤي ناظر (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن اقتراب الإدارة الاتحادية من حسم التوقيع مع أحد اللاعبين المميزين في خط الهجوم، حيث تجرى المفاوضات للتوصل إلى صيغة تعاقدية تمهيداً للتوقيع والإعلان الرسمي.
ورغم إعلان المهندس لؤي ناظر رئيس الاتحاد رحيله عن كرسي الرئاسة وعدم رغبته الترشح لتولي سدة المسؤولية بالنادي بالموسم الجديد، كون المرحلة القادمة كما وصفها تتطلب ما هو فوق طاقته وثقته بأن هناك الكثير من محبي الكيان لديهم المقدرة للقيام بالمهمة، فإنه يواصل عمله في النادي ويقف على كل صغيرة وكبيرة ويدعم التحركات الرامية لتعزيز صفوف الفريق، حيث تعاقد مع اللاعب حمدان الشهري، وجدد عقد اللاعبين زياد الصحافي وخالد السميري.
وكان قد أبدى أنمار الحائلي عضو شرف النادي رغبته في الترشح لكرسي الرئاسة في حال فتح باب الانتخابات خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء أشارت إلى تجهيز الرئيس الجديد ملف ترشحه بدعم شرفي ينتظر أن تتم تزكيته في حال لم يتقدم أحد لتولي سدة المسؤولية بالنادي في الانتخابات متى ما عقدت.
وأبانت المصادر أن الحائلي يعمل في توجه الإدارة الاتحادية الحالية ذاتها بقيادة ناظر المتمثل في دعم الفريق بعناصر قادرة على صناعة الفارق الفني، إلى جانب التعاقد مع محترفين إلى ثلاثة جدد.
وكان التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد، بدأ الإعداد مبكراً لخطة الإعداد وتحديد الخيارات العناصرية وفق المراكز لدعم الفريق في الموسم الجديد، التي قد تشهد مغادرة عدد من الأسماء الأجنبية والمحلية أبرزها الأسترالي ماثيو جورمان ولاعب منتخب الرأس الأخضر غاري رودريغيز وياسين برناوي إلى جانب المعارين للأندية، فيما سيكون الاتحاد مطالباً بقيد 30 لاعباً في كشوفاته للموسم الرياضي فيما سيتم إعارة أو إجراء مخالصة مالية لمن لا يرغب الجهاز الفني باستمرارهم ومرتبطين بعقود مع النادي.
ويبدأ لاعبو الاتحاد منتصف شهر شوال الحالي وتحديداً في 3 يوليو (تموز) المقبل التجمع إيذاناً بعودة الاستعداد للموسم الجديد، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، وذلك قبل السفر للمعسكر الإعدادي الذي حدد بتاريخ 6 من يوليو وحتى 27 من الشهر ذاته قبل العودة إلى جدة وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا التي سيواجه خلالها الفريق الاتحاد منافسه ذوب آهان أصفهان في الـ5 من شهر أغسطس (آب) المقبل، في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
من جهة أخرى، يقيم نادي الاتحاد حفل المعايدة السنوي غداً، وذلك بعد أن أنهى القائمون التحضير للمناسبة التي دأبت الإدارة الاتحادية على إقامتها وتشهد حضوراً كبيراً من الشرفيين وجماهير النادي وإعلامييه.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق