نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يحسم التوقيع مع المدرب الجديد

الأهلي يحسم التوقيع مع المدرب الجديد

إدارة النادي رفضت الإعلان عن اسمه بسبب عدم انتهاء عقده الحالي

الخميس – 2 شوال 1440 هـ – 06 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14800]

برانكو (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

قطع مسيرو النادي الأهلي خطوة مهمة في ترتيب أمور الفريق الأول لكرة القدم تحضيرا للموسم الجديد بعد أن أعلن الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي البارز توقيعهم مع المدرب الجديد بشكل رسمي لتولي الإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل.
وقال عضو شرف النادي البارز حسمنا أمر التعاقد مع المدرب وتم التوقيع معه بشكل مبدئي وهو ملزم له والحمد لله وهو مدرب يملك سجلا تدريبيا جيدا ويشفع له قيادة فريق الأهلي في المرحلة القادمة.
وأضاف: نستطيع الإعلان عن اسم المدرب بشكل رسمي الآن إلا أنه طلب منا تأجيل الإعلان بالاتفاق معه لعدم انتهاء عقده مع ناديه والمتبقي عليه حتى الانتهاء بين أسبوع إلى عشرة أيام على أبعد تقدير.
وأوضح الأمير منصور بن مشعل أن المدرب الذي تم التوقيع معه يملك فكرة كاملة وتامة عن فريق الأهلي، وقال: فاجأنا أنه يعرف لاعبي الأهلي ومراكزهم ولديه ملاحظات جيدة على الفريق وهو يعمل حاليا مع مستشارينا لترتيب معسكر الفريق الإعدادي الخارجي بشكل كامل ونسأل الله التوفيق ولا نستغني عن دعم جميع الأهلاويين ووقوفهم معنا لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.
وتشير مصادر الـ«الشرق الأوسط» أن المدرب القادم للإشراف الفني على فريق الأهلي هو المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق برسبوليس الإيراني والذي تسلم تدريبيه منذ عام ٢٠١٥م وحقق معه بطولة الدوري لثلاث مرات كان آخرها الموسم المنتهي بجانب بطولة الكأس وبطولة السوبر لمرتين وحصل على مدرب العام لثلاث مرات.
ويملك المدرب الكرواتي برانكو صاحب الـ٦٥ عاما سيرة ذاتية مميزة في جميع محطاته التدريبية وسبق له الإشراف الفني على فريق الاتفاق السعودي لموسم واحد.
الجدير بالذكر أن مسؤولي نادي برسبوليس قدموا عرضا لتجديد عقد المدرب برانكو لمدة خمس سنوات قادمة من خلال الاجتماع معه أول من أمس إلا أنه لم يرد على العرض الإيراني وطلب مهلة للتفكير مع مطالبته بسرعة صرف مستحقاته المالية المتأخرة قبل أن يغادر إيران أمس الأربعاء.
من جهة أخرى أكد اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي في صفوف فريق الأهلي أن غيابه عن المشاركة مع فريقه مؤخرا لمعاناته من إصابة مزمنة استدعت إجراءه عملية جراحية للاستشفاء منها وأنه أصبح الآن جاهز للعودة إلى المشاركة مع الفريق ابتداء من شهر أغسطس (آب) المقبل جاء ذلك من خلال حديثه لوسائل إعلام برازيلية.
وقال سوزا خلال حديثه بأنه يحترم عقده الاحترافي مع النادي الأهلي لما يجده من تعامل مثالي وأن راتبه مجزٍ ماليا للغاية وأنه يسعى لتأمين مستقبل أسرته من خلاله مشيراً بأن لديه الرغبة في العودة لتمثيل نادي فاسكو دي غاما البرازيلي في حال انتهاء عقده الاحترافي مع النادي الأهلي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق