نشرة الساعة 25 الرياضية

البرازيل تفقد جهود نيمار في «كوبا أميركا» بسبب الإصابة

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم (الخميس)، أن النجم نيمار سيغيب عن بطولة «كوبا أميركا» التي تستضيفها بلاده هذا الشهر، وذلك بسبب إصابة «خطرة» تعرض لها خلال مباراة ودية.

وأفاد الاتحاد، في بيان، بأنه «بسبب خطورة إصابته، لن يتمكن نيمار من التعافي للمشاركة في (كوبا أميركا)»، التي تقام في البرازيل بين 14 يونيو (حزيران) والسابع من يوليو (تموز).

كان نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي قد خرج مصاباً في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت ليل الأربعاء – الخميس، في برازيليا، ضد قطر، وانتهت بفوز منتخب بلاده 2 – صفر.

وشوهد أغلى لاعب في العالم، وقد لف كاحله الأيمن بكيس من الثلج، واحتاج إلى معاونة أفراد من الجهاز الطبي لمغادرة أرض الملعب بعد تعرضه للإصابة.

وأوضح الاتحاد البرازيلي أنه سيجتمع اليوم للإعلان عن اختيار بديل لنيمار في تشكيلة البطولة التي تنطلق يوم 14 من الشهر الحالي.

وتزيد الإصابة من أوجاع مهاجم باريس سان جيرمان، بعد سحب شارة قيادة منتخب البرازيل منه، الشهر الماضي، كما واجه اتهاماً بالاغتصاب مطلع هذا الأسبوع في قضية تصدرت العناوين في بلاده.

وتعرض نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، لعدة إصابات قوية منذ 2014، حين أصيب في الظهر بعد ضربة قوية بركبة خوان كاميلو زونيغا لاعب كولومبيا، ما حرمه من المشاركة في الدور قبل النهائي بكأس العالم، وغاب عن هزيمة قياسية أمام ألمانيا.

وأصيب في قدمه اليمنى، ليغيب عدة أشهر قبل مشاركته في كأس العالم 2018، ثم أصيب في القدم نفسها في يناير (كانون الثاني) الماضي، وغاب عن معظم المباريات في الفترة الأخيرة من الموسم مع باريس سان جيرمان.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق