نشرة الساعة 25 الرياضية

فيتوريا يطلب التوقيع مع كاريلو ويبحث عن نجوم في «كأس أفريقيا»

فيتوريا يطلب التوقيع مع كاريلو ويبحث عن نجوم في «كأس أفريقيا»

إدارة النادي تفتح باب الترشح لرئاسته

الأحد – 5 شوال 1440 هـ – 09 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14803]

فيتوريا (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

كشفت مصادر مطلعة لـ«لشرق الأوسط»، عن أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، طالب الإدارة النصراوية بالتوقيع مع البيروفي كاريلو والذي مثّل الهلال الموسم الماضي معاراً من بنفيكا البرتغالي.
وسبق لفيتوريا أن أشرف على اللاعب في بنفيكا مما يجعله متمسكاً برغبته بضمه، وأشار المصدر نفسه إلى أنه في حال نجاح النصراويين في ضم البيروفي فسيكون ذلك على حساب نجم الفريق المغربي نور الدين أمرابط، حيث إنهما يلعبان في نفس المركز.
من جهة ثانية، ينوي فيتوريا إرسال عدداً من مساعديه إلى مصر وذلك من أجل متابعة مباريات دوري أمم أفريقيا بهدف البحث عن لاعبين أجانب، حيث أشارت مصادر مقربة من مدرب النصر إلى رغبته في البحث عن حارس بدلاً من الأسترالي براد جونز، والذي رغم بقاء سنة في عقده فإنه سيكون ثاني المغادرين من الفريق بعد البرازيلي برونو.
وعلى صعيد آخر، فتح نادي النصر باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي ابتداءً من اليوم الأحد ولمدة 3 أيام. وطرح النادي جدولاً زمنياً تم فيه تفصيل الإعلان عن القوائم الأولية للمرشحين والناخبين، وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن سعود آل سويلم هو المرشّح الوحيد لرئاسة النصر، حيث من المتوقع أن لا يتقدم أحد لمنافسته.
تجدر الإشارة إلى أنه في 21 من شهر يونيو (حزيران) الحالي سوف يتم الإعلان رسمياً عن تزكية آل سويلم رئيساً للنصر في المواسم الأربعة المقبلة.
من جانبها، أكدت ذات المصادر، أن آل سويلم سيقدم ضمن ملفه الانتخابي للهيئة العامة للرياضة اتفاقه المبدئي مع عدد من اللاعبين المحليين للانتقال للنصر، بالإضافة إلى توسع استثماري للنادي يشمل توقيع عقود رعاية جديدة، بالإضافة إلى خطة من أجل بناء ملعب خاص بالنادي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق