نشرة الساعة 25 الرياضية

الحائلي يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الاتحاد

الحائلي يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الاتحاد

غربلة شاملة سيشهدها الفريق تأهباً للموسم الجديد

الاثنين – 6 شوال 1440 هـ – 10 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14804]

أنمار الحائلي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

قدم أنمار الحائلي، عضو شرف نادي الاتحاد، ملف ترشحه رسمياً لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات للجنة المشكلة من الهيئة العامة للرياضة التي كانت موجودة يوم أمس بمقر النادي، حيث قام بتعبئة الاستمارة الخاصة بذلك، في الوقت الذي علقت فيه الشروط الخاصة للترشح أمام معقل النادي.
ويعد الحائلي أحد المرشحين لتولي سدة المسؤولية بنادي الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، بدعم عدد من أعضاء شرف النادي، وبالتالي بات الوحيد الذي تقدم لسدة المسؤولية بالنادي حتى مغرب أمس من شرفيي الاتحاد الذين توافد عدد منهم لتجديد عضويته.
وينتخب أعضاء شرف نادي الاتحاد رئيساً للنادي وأعضاء مجلس الإدارة منتصف شهر شوال الجاري، وذلك وفق البرنامج الزمني الذي أعلنت عنه إدارة نادي الاتحاد، والذي من خلاله شرعت الأبواب أمام الراغبين بالترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة.
كانت إدارة الاتحاد قد أعلنت عن آلية الاشتراك في عضوية النادي، ووجود لجنة من الهيئة العامة للرياضة بمقر نادي الاتحاد لتسلم وفتح ملفات المرشحين، وبيانات أعضاء الجمعية العمومية العادية الذين يحق لهم الحضور والتصويت، المستوفين للشروط المنصوص عليها في اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، تزامناً مع إعلانها انتهاء تكليف مجلس الإدارة الحالي للنادي.
ومن جهة أخرى، أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى غربلة كبيرة سيشهدها الفريق الأول بنادي الاتحاد، برحيل واستقطاب عدد من اللاعبين، في الوقت الذي أبلغ فيه الحارس البرازيلي غروهي بوجوده بمعسكر الفريق الذي سيقام في إنجلترا استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد انتهائه من برنامج العلاجي والطبي للإصابة التي كان يعاني منها.
وبحسب المصادر، فإن المدرب التشيلي لويس سييرا دون طالب في تقريره الفني بالتعاقد مع مدافع أجنبي آخر، إلى جانب المغربي مروان داكوستا، في الموسم المقبل.
ويبدأ لاعبو الاتحاد في 3 يوليو (تموز) المقبل التجمع، إيذاناً ببدء الاستعداد للموسم الجديد، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، وذلك قبل السفر للمعسكر الإعدادي الذي حدد بتاريخ 6 من يوليو حتى 27 من الشهر ذاته، قبل العودة إلى جدة، وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، التي سيواجه خلالها فريق الاتحاد منافسه ذوب آهان أصفهان في الـ5 من شهر أغسطس (آب) المقبل، في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق