نشرة الساعة 25 الرياضية

وكيل كاريلو: مستقبل اللاعب مع الهلال ما زال غامضاً

وكيل كاريلو: مستقبل اللاعب مع الهلال ما زال غامضاً

قال إن البيروفي تلقى عروضاً من أندية فرنسية وإنجليزية

الجمعة – 10 شوال 1440 هـ – 14 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14808]

كاريلو (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

أكد إليو كاساريتو وكيل أعمال المحترف البيروفي بنادي الهلال أندريه كاريلو والذي انتهت إعارته من ناديه بنفيكا البرتغالي لموسم واحد، أن مستقبل اللاعب معلق وغير معروف بسبب عدم تنصيب رئيس جديد للهلال حتى الآن.
وكشف كاساريتو أن أحد المرشحين اتصل به وأبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب بيد أن الأخير مرتبط حاليا بعقد مع نادي بنفيكا البرتغالي وأكد أنه ينتظر انتهاء الانتخابات لمعرفة الموقف النهائي لنادي الهلال.
وكشف أيضا أن كاريلو تلقى طلبا من ناد فرنسي قبل أيام بالإضافة إلى اهتمام بعض الأندية في الدوري الإنجليزي وإن لم تصل للمفاوضات الرسمية، حيث لعب كاريلو من قبل مع واتفورد في موسم 2017.
وختم وكيل أعمال كاريلو في تصريحات صحافية منسوبة للصحافة البيروفية بأنه سيتم حسم ملفات التفاوض بعد نهاية بطولة كوبا أميركا 2019.
ومن جانب آخر، ذكرت صحيفة «elgoldigital» أن نادي إسبانيول الإسباني يتجه لاستعادة جوناثان سوريانو «33 سنة» المحترف بنادي الهلال حيث يجد النادي الإسباني صعوبة كبيرة في الحفاظ على هدافه بورخا إيغليسياس، الذي تألق في الموسم الماضي وسجل 17 هدفا في الدوري الإسباني وسيكون سوريانو أحد الأسماء المرشحة لتعويض رحيله.
الجدير بالذكر أن سوريانو قد مثل إسبانيول قبل عشر سنوات ووقتها كان صغيرا في السن ولم يستطع إثبات وجوده مما اضطره للخروج والاحتراف في أندية أخرى.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق