نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب البرازيل يقلل من أهمية غياب نيمار عن كوبا أميركا

مدرب البرازيل يقلل من أهمية غياب نيمار عن كوبا أميركا

الشرطة تستجوبه لمدة 5 ساعات في تهمة الاغتصاب

السبت – 11 شوال 1440 هـ – 15 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14809]

نيمار يغادر مركز الشرطة (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول، أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، أن غياب لاعبه نيمار عن المشاركة في بطولة كوبا أميركا 2019 لن تؤثر كثيرا على تركيز فريقه في مشواره في البطولة التي يستضيفها على أرضه. وقال تيتي: «لقد تحدثت معه (نيمار) وقلت له إنني أعرف أنه سيتعافى سريعا، يتم التحدث عنه خارج المنتخب أكثر من داخله، نحن نتحلى بالتركيز».
واعترف تيتي بأن منتخب بلاده سيتعرض لضغط كبير كونه يخوض البطولة على أرضه ووسط جماهيره، وأردف قائلا: «تاريخيا هذا صحيح، هناك مسؤولية، علينا أن نتحلى بفكر إيجابي وأن نتطور، هناك أيضا عامل المفاجأة، يوجد ضغط كبير ولكن علينا أن نقوم بعمل جيد». ولمح تيتي إلى أن هناك منتخبات أخرى غير البرازيل مرشحة بقوة للفوز بكوبا أميركا هذا العام؛ حيث قال: «الأرجنتين وأوروغواي وكولومبيا مرشحة بالنظر إلى تاريخها، وهناك منتخبات أخرى مثل فنزويلا الذي يقوم بعمل جيد منذ فترة طويلة، في النهاية كل منتخب له حظوظه».
من جهة أخرى استمعت الشرطة البرازيلية لنجم منتخب بلادها وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار دا سيلفا لأكثر من خمس ساعات في ساو باولو في قضية الاتهامات الموجهة إليه من مواطنته عارضة الأزياء ناجيلا ترينيدادي باغتصابها في أحد فنادق باريس. وقال نيمار للصحافيين بعد مغادرته مركز الشرطة نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي: «أنا هادئ جدا. الحقيقة ستظهر عاجلا أم آجلا».
ووصل المهاجم الباريسي إلى مركز الشرطة مرتديا بدلة رسمية داكنة اللون على متن سيارة خاصة، ودخله على عكازين بسبب إصابة في الكاحل الأيمن أجبرته على الانسحاب من تشكيلة منتخب بلاده المضيف لبطولة كوبا أميركا. وتجمع نحو 50 شخصا أمام مركز الشرطة على أمل رؤية النجم البرازيلي الذي كان محاطا بعدد من الحراس الشخصيين.
وأتى الاستماع إلى نيمار (27 عاما) في إطار الشكوى المقدمة ضده من ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا، عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عاماً والتي تتهمه باغتصابها في فندق في العاصمة الفرنسية الشهر الماضي، بعدما دفع هو تكاليف سفرها وإقامتها.


برازيل


اسبانيا


كرة القدم في البرازيل


الليغا




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق