نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال ينهي علاقته بسيروتي ويعير كادش وشراحيلي للفيحاء

الهلال ينهي علاقته بسيروتي ويعير كادش وشراحيلي للفيحاء

رئيس النادي في باريس لحسم ملف المدرب الجديد

الجمعة – 17 شوال 1440 هـ – 21 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14815]

حسن كادش (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

وقعت إدارة نادي الهلال والمحترف الأرجنتيني سيروتي اتفاقية إنهاء العقد الاحترافي والذي تبقى منه ستة أشهر، وذلك حتى يتمكن اللاعب من التوقيع لصالح نادي لورينزو الأرجنتيني.
ويذكر أن اللاعب مثل الهلال في النصف الثاني من الموسم قبل الماضي وساهم في تحقيق الفريق دوري المحترفين السعودي قبل أن ينتقل بالإعارة في الموسم الماضي مع نادي انديبندنتي الأرجنتيني وبهذا يكون سيروتي أول المحترفين المغادرين من بين 12 محترفا تسعى إدارة النادي لتسريح خمسة منهم على الأقل، بهدف استقطاب أسماء جديدة.
في شأن آخر تلقى نادي الهلال عدة عروض من أندية محلية لاستعارة أكثر من لاعب للاستفادة من خدماتهم في الموسم المقبل، فيما تتجه النية لإعارة الثلاثي أحمد شراحيلي وحسن كادش وأحمد أشرف لنادي الفيحاء.
‏من جانب آخر، اجتمع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال الجديد مع الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي والذي تعده إدارات الهلال «رجل المهمات الصعبة» والمستشار الفني الدائم والذي لعب أدوارا مهمة في كثير من تعاقدات الهلال على صعيد المحترفين الأجانب والمدربين.
وكان رئيس الهلال وصل إلى باريس يوم أمس في مهمة عمل تتلخص في إنجاز أكثر من ملف في مقدمتها مدرب الفريق.
من جانب آخر قررت إدارة النادي تغيير هيكلة النادي «استثماريا» باستبدال أغلب الشركات الراعية بأخرى ذات طابع عالمي وتم الاتفاق مع عدد من الشركات الكبرى في تخصصات مختلفة كالعقار والتأمين والتسويق والمال والأعمال والطيران والخدمات العامة للتوقيع معها في الأيام القليلة المقبلة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق