نشرة الساعة 25 الرياضية

العطوي يخطط لتقوية وسط «الاتفاق» بـ«العمار»

العطوي يخطط لتقوية وسط «الاتفاق» بـ«العمار»

السبت – 18 شوال 1440 هـ – 22 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14816]

تركي العمار (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يتجه المدرب خالد العطوي لتحديد خياراته على صعيد اللاعبين المحليين وحتى الأجانب في فريق الاتفاق، مع مساع جادة لفك الارتباط مع كثير منهم قبل نهاية عقدهم بموسم أو أكثر حيث مددت عقود كثير منهم قبل أن يتضح أنهم غير قادرين على تقديم الأفضل للفريق في الفترة القادمة.
وكانت إدارة الاتفاق تعاقدت مع المدرب الوطني خالد العطوي لموسم واحد بعد أن أنهى ارتباطه مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد «3» سنوات ناجحة حقق من خلالها كثيرا من المنجزات وأهمها الفوز بكأس آسيا للشباب «2018» والوجود في كأس العالم 2019 ببولندا وقبل ذلك الفوز بالبطولة الخليجية لمواليد «1997» في عام «2016».
ومع ضيق المساحات بشأن جلب لاعبين أجانب جدد يسعى المدرب إلى ضم أكثر من لاعب بارز من درجة الشباب في المنتخب السعودي بنظام الإعارة لمدة موسم للاتفاق، يتقدمهم تركي العمار أفضل لاعب آسيوي شاب وكذلك حسان تمبكتي اللذان يلعبان في نادي الشباب، إلا أن المفاوضات لم تحقق أي تقدم بين الناديين مع وجود أسماء اتفاقية طرحت على إدارة الشباب، من بينها المهاجم المعار للحزم محمد الصيعري وحسن الحبيب.
ومن المقرر أن تبدأ تدريبات الفريق الأول يوم الاثنين المقبل قبل أن تغادر البعثة إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي هناك لثلاثة أسابيع تأهبا للموسم الجديد.
وسيغيب عن فترة الإعداد الأولية اللاعب التونسي أسامة حدادي لارتباطه مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا وهي البطولة التي يمكن أن تكون فرصة لتسويق مواطنه فخر الدين بن يوسف الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع نادي الاتفاق حتى عام 2020.
وعلى صعيد الرعاية الرئيسية فباتت إحدى الشركات الكبرى المختصة في الإلكترونيات مرشحة بقوة من أجل الحلول بديلا عن شركة الرعاية المستمرة لأربع سنوات ممثلة في إحدى شركات وكالات السيارات.
من جهة ثانية، حددت الهيئة العامة للرياضة ممثلة في مكتبها بالمنطقة الشرقية غدا الأحد موعدا لعقد الجمعية العمومية التي ستشهد تزكية إدارة خالد الدبل من أجل الاستمرار لأربع سنوات قادمة في قيادة نادي الاتفاق.
وستبدأ مدة العملية الانتخابية عند الساعة الخامسة عصرا على ألا تتجاوز على الأرجح الساعتين لعدم وجود قائمتين متنافستين على قيادة النادي.
وأصدرت اللجنة المختصة بالانتخابات قائمة الأسماء التي يحق لها التصويت والمتضمنة أصحاب العضوية الذهبية والعادية، حيث يتصدر قائمة الأسماء التي حصلت على العضوية الشرفية عبد الرحمن الراشد وهلال الطويرقي وعبد الرحمن البنعلي، إضافة إلى رئيس النادي وآخرين حيث بلغ من دفع الرسوم الذهبية «13» شخصا حيث تبدأ قيمة العضوية بدعم «100» ألف ريال.
ومع وجود أسماء شرفية كبيرة لم تحرص على الانضمام للعضوية الذهبية، فإن الدعم المالي للنادي من خلال العضوية جعله من ضمن أكثر أربعة أندية حصلت هذا الدعم المالي في هذه الانتخابات بعد أن كان النادي في المقدمة من حيث حجم الدعم من اشتراكات العضوية في الانتخابات الماضية للنادي التي تم فيها تسجيل أكثر من 10 آلاف تقلصوا إلى أكثر من سبعة آلاف، إلا أن النتيجة انتهت أيضا بالتزكية بعد انسحاب الرئيس التاريخي للنادي عبد العزيز الدوسري قبل أيام قليلة من عقد الجمعية العمومية بسبب ما اعتبره تجاوزات حصلت قبل الجمعية.
وسيتكون المجلس الجديد لنادي الاتفاق الذي سيتم تزكيته من خالد الدبل رئيسا وحاتم المسحل نائبا ومعاذ العوهلي أمينا عاما وعمر باخشوين وعبد الرحمن المعيبد ووليد الرميح وإياد البقشي وإبراهيم السالم.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق