نشرة الساعة 25 الرياضية

طبيب عموري يعلن جاهزيته… واللاعب ينتظر المدرب الجديد

طبيب عموري يعلن جاهزيته… واللاعب ينتظر المدرب الجديد

الاثنين – 20 شوال 1440 هـ – 24 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14818]

عمر عبد الرحمن (الشرق الأوسط)

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي

رفع الطبيب المشرف على حالة اللاعب عمر عبد الرحمن، تقريراً لنادي الهلال و«منتخب الإمارات الوطني» بشأن حالة اللاعب، وتضمن التأكيد على جاهزية اللاعب التامة للعودة إلى الملاعب وخوض المباريات مع ناديه ومنتخب الإمارات في الاستحقاقات المقبلة. وسيلتحق اللاعب بتدريبات الهلال الأسبوع المقبل مع بقية اللاعبين، وقبل ذلك سيخضع للفحوصات الطبية والبدنية.
وتشير المصادر إلى أن عموري سيسافر مع الفريق إلى المعسكر الخارجي في النمسا. ورغم أن عموري لم يحسم أمر بقائه من رحيله فإنه سيكون بانتظار المدرب الجديد حتى يعطي تقريره النهائي عن مستواه.
من جهة ثانية، أشارت مصادر هلالية إلى أن فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة الهلال يسعى لحسم ملف المدرب خلال هذا الأسبوع وقبل الانتقال للمعسكر الخارجي في النمسا، وذلك حتى يطلع المدرب على اللاعبين بشكل مبكر ليتسنى له رسم استراتيجيته الفنية للموسم المقبل، سواء باختيار العناصر التي يرغب الإبقاء عليها أو التعاقد مع عناصر أخرى، خصوصاً أن الفريق ينتظره استحقاق آسيوي مهم في أغسطس (آب) المقبل عندما يقابل الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب لدور 16 من دوري أبطال آسيا الذي تأجل من مايو (أيار) إلى أغسطس لظروف مشاركة اليابان وقطر في كأس كوبا أميركا الحالية حالياً في البرازيل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق