نشرة الساعة 25 الرياضية

ترقب في الأهلي لإعلان التعاقدات الجديدة

ترقب في الأهلي لإعلان التعاقدات الجديدة

اعتماد عبد الصمد القرشي نائباً للرئيس

الأربعاء – 22 شوال 1440 هـ – 26 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14820]

ملعب النادي سيكون جاهزاً لاستقبال التدريبات (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

يترقب الأهلاويون خلال الساعات القليلة المقبلة، إعلان إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ، عدداً من التعاقدات الجديدة مع أسماء للاعبين محليين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد اعتماد إدارة النادي بشكل رسمي أمس (الثلاثاء)، من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعد توصل مسيري النادي إلى عدة اتفاقيات خلال الأسابيع الماضية.
واعتمدت إدارة النادي الأهلي تسمية عبد الصمد القرشي عضو مجلس الإدارة في منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي في تشكيله الجديد.
‏وقدم المهندس أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، شكره الجزيل، إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، مثمناً ثقته الغالية، متمنياً لأعضاء مجلس الإدارة أن يكونوا على مستوى تطلعات القيادة الرياضية الموقرة.
‏كما قدم شكره إلى الأمير منصور بن مشعل على ثقته الغالية ودعمه اللا محدود «لي شخصياً»، ولعشقه النادي الأهلي، راجياً له دوام الرفعة والتوفيق.
‏من جهة أخرى، تأكدت جاهزية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، الملعب الرئيسي في النادي الأهلي، وبات معتمداً لاستقبال انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، التي ستعود ابتداء من يوم السبت المقبل، تحضيراً للموسم المقبل بعد خضوعه لعمليات الصيانة طوال الأسابيع الماضية.
وستقتصر الأيام الأولى لمرحلة الإعداد الأولى في جدة على إجراء اللاعبين الكشوفات الطبية قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي المقرر إقامته في النمسا، بداية من يوم الجمعة الموافق 5 يوليو (تموز) المقبل، وسيستمر حتى الـ24 من الشهر نفسه، وسيتخلله خوض الفريق عدداً من المباريات التجريبية استعداداً للموسم الجديد.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق