نشرة الساعة 25 الرياضية

الجزائري قشي يقود دفاع العدالة في دوري المحترفين

الجزائري قشي يقود دفاع العدالة في دوري المحترفين

مدرب الفريق ينوي ضم 4 محترفين من «كأس أفريقيا»

الجمعة – 24 شوال 1440 هـ – 28 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14822]

عبد العزيز قشي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

حسمت إدارة نادي العدالة «الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي» صفقة المدافع الجزائري عبد العزيز قشي، والذي سيصل إلى الأحساء مع انطلاقة التدريبات الاستعدادية تأهبا للموسم الجديد.
وجاء التعاقد مع قشي بناء على توصية من المدرب التونسي ألكسندر القصري الذي يعرف عن قرب قدرات اللاعب الذي سبق أن وجد مع فريق المستقبل التونسي وكذلك جمعية وهران الجزائري ومن ثم كانت المحطة الأخيرة مع فريق أولمبيك بجاية قبل أن يوقع مع نادي العدالة. ويوجد مدرب العدالة في البطولة الأفريقية المقامة في مصر من أجل متابعة اللاعبين عن قرب واختيار أربعة منهم للانضمام في صفوف الفريق الهادف إلى تثبيت أقدامه بين الكبار. وتشير المصادر إلى أن المدرب التونسي رصد العديد من الأسماء التي رشحها للإدارة للتعاقد معها إلا أن الجانب المادي يلعب دورا رئيسيا في عدم إتمام التعاقد مع أي لاعب دولي حتى الآن عدا المدغشقري أندريا الذي تم التمديد معه لثلاث سنوات بعد أن توج هدافا لدوري الدرجة الأولى الموسم المنصرم ويقدم مستويات فنية مميزة مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية.
وعلى صعيد متصل أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع اللاعب أحمد الناظري ليمثل فريقها الموسم المقبل. ووقع الناظري مخالصة مع نادي الفتح بناء على التقرير الفني الذي رفعه بشأنه المدرب التونسي فتحي الجبال بعدم الحاجة لخدماته الموسم المقبل.
ومثل الناظري هجر وانتقل للاتحاد قبل «5» أعوام ثم أعير للقادسية وانتقل بعدها للفتح قبل أن يمثل العدالة ليكون من اللاعبين القلائل الذين مثلوا ثلاثة أندية من محافظة الأحساء في دوري المحترفين على فترات متقطعة.
أما اللاعب توفيق بوحيمد والذي كان قريبا من ارتداء شعار الفريق فقد تحولت بوصلته نحو نادي الرائد الذي قدم له عرضا مغريا بعد أن أنهى علاقته الاحترافية بنادي الفيحاء.
ولا تزال إدارة العدالة تنوي استعارة عدد من اللاعبين من الأندية المجاورة وخصوصا الفتح والاتفاق لتعزيز صفوف فريقها وسط عزوف شرفي كبير عن الدعم مما وضع الإدارة في موقف حرج لتأخرها في إقامة حفل تكريمي للفريق وتسليم اللاعبين مكافآت الصعود وهذا ما أفصح عنه رئيس النادي عبد العزيز المضحي.
وبين رئيس العدالة أنه فيما يخص الرعاة فإن هناك عدة خيارات لدى الإدارة بشأن التوقيع مع راعٍ رئيسي وشركاء آخرين في الرعاية إلا أن التأخر في حسم الملفات نتيجة رغبة الشركات الراغبة في مناقشة العروض التي قدمت لهم للرعاية والتي تتناسب مع كون الفريق سيوجد في دوري المحترفين مشيرا إلى أن هناك مساعي حثيثة من أجل إنهاء الاتفاق مع الراعي الرئيسي خلال الأسبوع المقبل.
بقيت الإشارة إلى أن إدارة نادي العدالة انتهت من التوقيع مع إحدى الشركات المختصة لتوريد الملابس وأطقم الفريق للموسم الجديد.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق