نشرة الساعة 25 الرياضية

وردة يعتذر للجماهير… واللاعبون يطالبون بعودته لمنتخب مصر

وردة يعتذر للجماهير… واللاعبون يطالبون بعودته لمنتخب مصر

الجمعة – 24 شوال 1440 هـ – 28 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14822]

القاهرة: «الشرق الأوسط»

قدم اللاعب الدولي المصري عمرو وردة اعتذاره للجماهير وإدارة منتخب بلاده عن الفضيحة الانضباطية التي أدت إلى استبعاده من التشكيلة المشاركة راهناً في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، في الوقت الذي طالب اللاعبون بضرورة منح المهاجم المحترف في اليونان فرصة ثانية.
ونشر وردة (25 عاماً»، أمس مقطع فيديو في حسابه على موقع «فيسبوك» قال فيه: «أعتذر عما بدر مني، أعتذر لأسرتي واللاعبين والجهاز الفني وأي شخص يشعر بالضيق مني». وأضاف: «أنا آسف، أعدكم أنه في الفترة المقبلة بأنني لن أقوم بأي شيء يضايق الآخرين». وأثار وردة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل في مصر منذ انطلاق البطولة، إذ ورد اسمه بداية فيما عرف بقضية «تحرش» أربعة لاعبين في المنتخب بعارضة أزياء مصرية ومطاردتها عبر التواصل بعد المباراة الأولى أمام زيمبابوي، قبل انتشار شريط مصور فاضح آخر له مع شابة مكسيكية، لكن اللاعب نفي أنه يعرف عنها شيئاً وأن الشريط ملفق. وتردد أن اللاعبين بالمنتخب يضغطون من أجل إعادة وردة إلى الفريق، خاصة بعد أن كتب النجم محمد صلاح على موقعه بالإنترنت أن كل إنسان يستحق فرصة للرجوع وتصحيح أخطائه.
وكتب صلاح تغريده باللغة الإنجليزية في حسابه في «تويتر» بعد الفوز 2 – صفر على الكونغو الديمقراطية: «يجب معاملة المرأة بأقصى درجات الاحترام. لا… تعني لا‭‬. هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة. لكن أعتقد أيضاً أن العديد من الذين يرتكبون الأخطاء يمكن تغييرهم إلى الأفضل ولا يجب القضاء عليهم، نحن بحاجة للإيمان بوجود فرصة ثانية… التهميش ليس حلاً». بدوره، أشار أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أن اللاعبين تدخلوا لأجل للعفو عن زميلهم. لكن إيهاب لهيطة مدير المنتخب أكد أن قرار استبعاد عمرو وردة نهائي ولا رجعة فيه، وقال: «أزمة وردة انتهت واللاعب خارج المعسكر ولا مجال للحديث عنها مرة أخرى».


مصر


مصر كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق