نشرة الساعة 25 الرياضية

الفتح يستعيد حارسه محمد البريه بعد عامين من الاستغناء عنه

الفتح يستعيد حارسه محمد البريه بعد عامين من الاستغناء عنه

مستوياته المميزة مع القيصومة شرعت له باب العودة

السبت – 25 شوال 1440 هـ – 29 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14823]

الدمام: علي القطان

استعادت إدارة نادي الفتح، حارس الفريق الكروي محمد البريه بعقد جديد يمتد لثلاثة مواسم بعد أن استغنت عنه في وقت سابق.
ويعد البريه أحد أبناء النادي، حيث تدرج في الفئات السنية قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته لينتقل بعدها إلى فريق القيصومة لمدة عامين ويقدم عطاءات مميزة أهلته للعودة لناديه مجددا.
ويعطي التوقيع مع البريه مؤشرات حول عدم تجديد عقد الحارس المخضرم علي المزيدي الذي دخل الأشهر الأخيرة من عقده مع النادي دون أن يتم التجديد معه وسط دخول عدة أندية وخصوصا من أندية الوسط بالدوري السعودي تطلب خدماته بعرض أفضل مما عرض عليه شفهيا من نادي الفتح.
يأتي ذلك في ظل استمرار إدارة الفتح جلب اللاعبين المحليين من أندية أخرى في مسعى لتجديد الدماء حيث تم التعاقد مع لاعب خط الوسط محمد مجرشي قادما من أحد وكذلك المدافع محمد ناجي قادما من نادي الجيل إضافة إلى صقر عطيف وعدد آخر من اللاعبين من أبرزهم الهولندي فريدي والبولندي جانوتا.
في المقابل تم الاستغناء عن عدد من اللاعبين ومن بينهم لاعب خط الوسط أحمد الناظري وكذلك المهاجم حمد الجهيم وياسين حمزة وعدد آخر من اللاعبين، سواء المحليون أو الأجانب، بناء على التقارير الفنية التي رفعها المدرب التونسي فتحي الجبال.
ووضعت إدارة نادي الفتح هدفا لفريقها في الموسم القادم يتمثل في حصد أحد المراكز الأربعة الأوائل في جدول الترتيب لبطولة الدوري بعد أن أنهى الفريق موسما شاقا لم يتمكن من خلاله من تجاوز المركز الثامن.
ووضعت الإدارة التي تمت تزكيتها ومنحها الثقة من كافة الفتحاويين الثقة خطة عمل هادفة لمنجز جديد بالاتفاق مع المدرب الخبير الجبال الذي تم تمديد عقده ليكون عميد المدربين في دوري المحترفين السعودي وأكثرهم خبرة وتجربة، وهذا ما جعل الإدارة تتمسك به وترى أنه الأصلح والأفضل لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.
من جانبه أكد رئيس نادي الفتح سعد العفالق أن ناديه من الأندية الطموحة دائما والقادرة على تحقيق المنجزات، مشيرا إلى أن هناك عملا كبيرا سيتم وسيثمر عن أفضل النتائج في بداية من الموسم الجديد.
ومن المقرر أن تنطلق الأسبوع الحالي تدريبات فريق الفتح تأهبا للموسم الجديد، حيث ستكون المرحلة الأولى لتجمع اللاعبين وأداء التدريبات اللياقية قبل التوجه للمعسكر الخارجي في سلوفينيا الذي يمتد لنحو 3 أسابيع يخوض من خلاله الفريق «4» مباريات ودية ومن ثم العودة إلى المملكة لخوض مباريات دوري المحترفين المقرر انطلاقته في الثاني والعشرين من شهر أغسطس (آب).


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق