نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتفاق يستغني عن أرياس… ويعير الطريس والخلف

الاتفاق يستغني عن أرياس… ويعير الطريس والخلف

العطوي يحدد مصير «الحبيب» قبل الموسم الجديد

الأحد – 26 شوال 1440 هـ – 30 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14824]

الدمام: علي القطان

يستأنف الاتفاق اليوم الأحد تدريباته اليومية على ملعب عبد الله الدبل بمقر النادي بمدينة الدمام، بعد أن منح اللاعبون راحة يوم أمس السبت.
وسيعاود الفريق تدريباته الصباحية والمسائية إلى حين المغادرة للمعسكر الخارجي، الذي سيستمر أيضاً لقرابة «3» أسابيع، يخوض من خلاله الفريق ما لا يقل عن «4» مباريات ودية، تأهباً للموسم الجديد.
ويسعى خالد العطوي مدرب الفريق خلال التدريبات الحالية إلى اختبار جاهزية بعض اللاعبين حتى من الناحية الفنية، في ظل الرغبة بتقليص العدد الحالي من اللاعبين ووجود عروض إعارة لبعضهم من أجل ضخ مبالغ مالية لخزينة النادي.
وتكشف المفاوضات مع المدافع الفرنسي سيدريك لاعب نادي ديجون الفرنسي عن نية الإدارة الاستغناء عن المدافع الأوروغوياني رامون أرياس وإن كانت هناك رغبة في تعزيز خط الدفاع بشكل أكبر في الفترة القادمة.
ويتوقع أن يلقى خط الدفاع النصيب الأكبر من التغييرات في الفريق بعد أن تم الاستغناء عن المدافع المصري حسين السيد والتعاقد مع التونسي أسامة حدادي، كما أن هناك نية في الاستغناء عن أحمد الحبيب مع تبقي عام في عقده الاحترافي، حيث إن هناك رغبة في إعارته لأحد الأندية أو التوصل معه إلى حل يفك العلاقة بين الطرفين ودياً إلا أن هذا القرار ينتظر موافقة من المدرب العطوي الذي لا يزال يبحث عن العديد من الخيارات.
في المقابل تعززت حظوظ اللاعب السلوفاكي فيليب كيش للاستمرار في صفوف الفريق، بعد أن وقع اللاعب إبراهيم غالب للفيصلي، حيث كانت هناك رغبة في التعاقد معه وإنهاء العلاقة مع كيش نتيجة كثرة إصاباته وتراجع مستواه الموسم الماضي.
وعلى صعيد خط الهجوم سيكون اللاعب العائد محمد الصيعري من أهم الأسماء التي يعتمد عليها المدرب في الموسم المقبل، بعد رحيل اللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا إلى نادي الشباب إضافة إلى عدم التجديد مع التونسي أحمد العكايشي والرغبة في إجراء مخالصة مع مواطنه فخر الدين بن يوسف.
وكانت إدارة الاتفاق قد تعاقدت مع اللاعب البرازيلي روجيرو قادماً من نادي الفيصلي، حيث عرف عن اللاعب تميزه في الهجمات المرتدة السريعة وهو النهج الذي يعتزم العطوي العمل به وخصوصاً في المباريات الصعبة بدلاً من اللعب المفتوح والتقليدي الذي كلف الفريق كثيراً في العديد من المباريات.
وعلى صعيد اللاعبين العائدين من الإعارات فيتوقع أن تتم الموافقة على طلب نادي العدالة باستعارة اللاعب خالد الطريس وكذلك نادي الحزم لتمديد إعارة اللاعب أسامة الخلف لصعوبة حصولهما على موقع في خارطة الفريق.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق