نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر للاعبيه «غير المرغوبين»: ابحثوا عن أندية أخرى

النصر للاعبيه «غير المرغوبين»: ابحثوا عن أندية أخرى

آل سويلم يبحث عن رئيس جديد للنادي

الأحد – 26 شوال 1440 هـ – 30 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14824]

فيتوريا (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن القائمين بأعمال إدارة النصر أبلغوا عدداً من اللاعبين «غير المرغوبين» بالبحث عن عروض للانتقال إلى أندية أخرى، وذلك بناء على التقرير الفني المقدم من مدرب الفريق فيتوريا.
كما سيوقع عدد من اللاعبين مخالصات مالية، فيما سيحظى بعض اللاعبين بفرصة أخيرة لإثبات أنفسهم خلال معسكر البرتغال.
وفي شأن آخر، أعلن مدرب النصر فيتوريا عن برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل، حيث سيعود الفريق للتدريبات بالرياض يوم الأحد المقبل، وتحديداً في السابع من شهر يوليو (تموز)، ويغادر إلى معسكره في البرتغال في 12 من الشهر نفسه.
ويستمر المعسكر حتى الأول من شهر أغسطس (آب) المقبل، حيث سيخوض الفريق عدداً من المباريات الودية خلال فترة الإعداد.
يذكر أن الثنائي المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى لن ينضما لتدريبات الفريق منذ البداية، حيث سيحظى الثنائي بإجازة خاصة، وذلك بسبب مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في كاس أمم أفريقيا المقامة حالياً في مصر.
من جهة ثانية، تبدأ اليوم الأحد الفترة الرابعة للترشح لرئاسة النصر، وذلك بناء على الطلب الذي قدمه الأعضاء الذهبيون للنادي العاصمي ووافقت عليه الهيئة العامة للرياضة.
تجدر الإشارة إلى أن قائمة الأعضاء الذهبية يتواجد فيها رئيس النصر السابق سعود آل سويلم ونائبه عبد العزيز الجليل وعبد الكريم المنصور وفهد المشيقح وتركي المشيقح وسعد آل مغني وإبراهيم المهيدب وفهد العجلان ويوسف القفاري وعبد العزيز بغلف والأميرة جواهر بنت عبد الرحمن.
ولم تحظ قائمة المرشحين لرئاسة النصر «صالح الاطرم ونصر النصر» بقبول كبير لدى الجماهير النصراوية.
ورغم اعتذار سعود آل سويلم وعدم تقدمه للترشح لرئاسة النصر فإنه ما زال يعمل من أجل تقديم مرشح جديد لرئاسة النصر.
وأشار المصدر نفسه إلى أن آل سويلم وإدارته السابقة يجرون هذه الأيام عدداً من الاجتماعات للاتفاق حول المرشح الذي سيتم تقديمه ليواصل عمل الإدارة السابقة ويحظى بدعمها.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق