نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يحسم الاتفاق مع المدرب الروماني لوشيسكو

الهلال يحسم الاتفاق مع المدرب الروماني لوشيسكو

الأحد – 26 شوال 1440 هـ – 30 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14824]

عموري وغوميز خلال الاحتفالية التي أعدتها إدارة الهلال بمناسبة عودة اللاعبين من إجازتهم الموسمية (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

حسمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أمس، الاتفاق مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، ليشرف على تدريب الفريق في الموسم المقبل، على أن يباشر مهامه بعد التوقيع الرسمي، خلال معسكر الفريق الخارجي الذي سينطلق بعد غد الثلاثاء في مدينة لين النمساوية، ويستمر حتى الـ23 من شهر يوليو (تموز).
واجتمع فهد بن نافل مع لوشيسكو في العاصمة الفرنسية باريس، وتركز الاجتماع على مناقشة تفاصيل العقد.
ويعد لوشيسكو من المدربين الرومان الصاعدين، وهو ابن المدرب الروماني المشهور مرتشيا لوشيسكو، وقد أشرف على عدة أندية في سجله التدريبي، بدأها بنادي براشوف ورابيد بوخارست ثم سكودا زانثي من رومانيا، قبل أن ينتقل لخارج رومانيا، ويدرب باوك اليوناني آخر موسمين حقق خلالهما كأس اليونان مرتين والدوري اليوناني الممتاز آخر نسخة. وبدأت المفاوضات الهلالية مع المدرب قبل 10 أيام، حيث تم إطلاعه على عدة تقارير فنية تخص الفريق واللاعبين، وعكف في الأيام الماضية على مشاهدة العديد من مباريات الموسم الماضي، قبل أن يصدر قراراً بالموافقة على تدريب الهلال. وسيتولى لوشيسكو مهمة فرز المحترفين الأجانب والمحليين لإبعاد من لا يجده مناسباً لنهجه التدريبي، والإبقاء على من يرغب، وسيكون ذلك بشكل متتالٍ خلال المعسكر التدريبي.
من جانب آخر، تدشن إدارة نادي الهلال وشركة «التعاونية للتأمين»، مساء اليوم الأحد، عقد رعاية للنادي لتصبح ثاني شركة يوقع معها عقد رعاية، بعد التوقيع مع شركة «إعمار دبي» المتخصصة في العقار.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق