نشرة الساعة 25 الرياضية

برانكو: سأنهي مشاكل الدفاع في الأهلي

برانكو: سأنهي مشاكل الدفاع في الأهلي

إدارة النادي تعلن التعاقد مع خبراني القادسية

الأحد – 26 شوال 1440 هـ – 30 يونيو 2019 مـ رقم العدد [
14824]

برانكو (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أكد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش سعادته البالغة بالإشراف الفني على فريق الأهلي، واصفا إياه بأحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط النادي.
وقال برانكو خلال المؤتمر الصحافي، أمس، إنه فخور بتدريب الأهلي «الذي يملك تاريخا كبيرا وحافلا بالبطولات الكبرى، مما يضاعف من المسؤولية علينا لتحقيق آمال وطموحات جماهيره وهي محطة تدريبية مهمة لنا، وعلينا العمل لهذا الهدف».
وأضاف برانكو أنه يسعى للعمل على تحقيق طموحات مسؤولي النادي وجماهيره والتي لا ترضى بغير تحقيق الانتصارات وحصد الألقاب، وقال أعلم أن النادي الأهلي يملك شعبية جماهيرية كبيرة وهي شغوفة بالانتصارات والبطولات وأنا على تواصل بشكل دائم مع أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم للتحضير للمنافسات القادمة ومنها التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب يحققون الإضافة الفنية المطلوبة للفريق.
وأشار إلى أنه من خلال متابعة مباريات الفريق في الموسم «شاهدنا ولوج عدد كبير من الأهداف في مرمى الفريق مما يؤكد أن هناك خللا في خط الدفاع سنعمل على وضع الحلول المناسبة له ومعالجة هذا الخلل».
وقال برانكو إن «فلسفته كمدرب هي الاعتماد على الأسلوب الهجومي. وأشار إلى أن البطولة الآسيوية ستكون ضمن أهم الأهداف التي سنسعى لتحقيقها، وأن الفريق يملك لاعبين محترفين ويملكون إمكانيات فنية مميزة وسنسعى لوضع استراتيجية واضحة للجميع لسير العمل عليها خلال الفترة المقبلة. وأشكر المسؤولين لثقتهم في شخصي واختياري لتولي مهمة الإشراف الفني على الفريق وعلى رأسهم الأمير منصور بن مشعل وأطلب من الجميع الدعم خلال المرحلة المقبلة وأعدهم أننا سنسعى لإسعادهم وأنا متفائل لتحقيق هذا الهدف».
من جهة أخرى، انطلقت مساء أمس السبت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل المرحلة الأولى من تحضيرات الفريق استعدادا للموسم الجديد بقيادة المدرب الكرواتي برانكو، والتي ستستمر حتى يوم الجمعة المقبل حيث موعد المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا والدخول في المرحلة الثانية من الإعداد.
وتقدم اللاعبين في تدريبات أمس الثنائي عمر السومة وزميله جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي وحرص الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق أول الحصص التدريبية للموسم الجديد.
ويواجه الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي بقيادة الكرواتي برانكو معضلة كبيرة مع بداية التحضيرات في ظل تصعيد عدد كبير من فريق درجة الشباب بالنادي إلى الفريق الأول يصل إلى عشرة لاعبين بجانب الأسماء المسجلة في قائمة الفريق الأول من الموسم الماضي بالإضافة للاعبين المعارين العائدين، الذين انتهت إعارتهم بنهاية الموسم الماضي.
وتتجه إدارة النادي بالتنسيق مع مدرب الفريق إلى منح الفرصة لعدد كبير من الأسماء في الانتقال سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي، ممن أعطي الفرصة ولم يستطع إظهار إمكانياته وفرض نفسه على المدربين السابقين في ظل محدودية القائمة بتسجيل 23 لاعبا محليا فقط، منهم لاعب من المواليد بجانب قيد كل ناد سبعة لاعبين أجانب ليصبح لكل فريق 30 لاعبا في قائمته الرسمية.
وقد يلجأ القائمون على فريق الأهلي لمنح اللاعب عثمان الحاج المهاجم والشهير بالرنقي المنتقل لصفوف فريق الأهلي كلاعب من المواليد مع فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي قادماً من نادي جدة فرصة الانتقال بالإعارة خلال الموسم المقبل في ظل تصعيد الموهبة الشابة من فريق درجة الشباب في الأهلي إلى الفريق الأول المهاجم عبد العزيز نور والمسجل كلاعب من المواليد في ظل اقتصار قيد لاعب واحد فقط بدلاً من الاستعانة بلاعبين اثنين في قائمة كل فريق خلال منافسات الموسم المقبل ويعامل معاملة اللاعب المواطن. من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي الأهلي تعاقدها مع اللاعب محمد عبده خبراني مدافع فريق القادسية لتمثيل فريقها لأربع سنوات قادمة وبدعم كامل من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بعد اتفاقها بشكل كامل مع إدارة ناديه التي وقعت تنازلها في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس الجمعة.
ليكون محمد خبراني لاعب خط الدفاع هو رابع الصفقات المحلية التي أبرمها مسؤولو النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادا لمنافسات الموسم المقبل بعد أن تعاقدت مع اللاعب سلطان مندش لاعب خط الوسط واللاعب خالد البركة كظهير أيسر واللاعب يزيد البكر في مركز الظهير الأيمن.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق