نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يقترب من مهاجم محلي

الاتحاد يقترب من مهاجم محلي

أندية إنجليزية تجهز الفريق للدوري

الأربعاء – 29 شوال 1440 هـ – 03 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14827]

عبد الإله المالكي بعد توقيع عقد انضمامه إلى الاتحاد (الشرق الأوسط)

جدة: «الشرق الأوسط»

واصلت إدارة الاتحاد فتح خطوط التواصل مع عدد من الخيارات المحلية والأجنبية، وسط طوق من السرية فرضته على سير المفاوضات لحين استكمال حسمها والتوقيع مع اللاعب رسمياً للنادي.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» وجود مهاجم محلي بات قريباً من ارتداء قميص الاتحاد، حيث تجري المفاوضات لوضع اللمسات الأخيرة على الصيغة التعاقدية؛ تمهيداً للتوقيع والإعلان الرسمي.
وشرعت إدارة الاتحاد مؤخراً في غربلة قائمة الفريق بالاستغناء عن عدد من الأسماء بالفريق، أبرزهم أحمد عسيري الذي انتقل للتعاون إلى جانب جمال باجندوح، في حين ينتظر أن يتم الاستغناء عن آخرين خلال الساعات المقبلة، والمضي قدماً في حسم التعاقد مع عدد من الخيارات لدعم صفوف الفريق تماشياً مع المرحلة المقبلة للفريق التي يتطلع خلالها صناع القرار بعودة فريقهم للمنافسة على الألقاب.
وكان نادي الاتحاد أعلن عن التعاقد أول من أمس مع عبد الإله المالكي قادماً من فريق الوحدة للانضمام إلى الفريق لمدة ثلاثة مواسم، في حين ينتظر أن يتم خلال اليومين المقبلين الإعلان عن التعاقد مع عدد من الخيارات؛ تزامناً مع انطلاقة مرحلة إعداد الفريق للموسم الجديد.
أوكل أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، في أول اجتماع لمجلس إدارة النادي مهمة الإشراف على الفريق الأول لنائبه أحمد كعكي، في حين كلف لؤي غلابيني بحقيبة الاستثمار، بينما أسند الإشراف على الألعاب المختلفة لأحمد القطب، في حين قرر المجلس تعيين إبراهيم بخيت رئيساً تنفيذياً للنادي وتكليف ممدوح الحربي مديراً مالياً للنادي.
في حين أقر الحائلي إعادة تشكيل لجنة مجلس الأمناء لمدرسة البراعم برئاسة حسن باروم، وعضوية لؤي غلاييني، وتشكيل لجنة مكونة من عبد الوهاب عابد، وفيصل التركي لدراسة اللائحة التنفيذية بالنادي، وإعداد الهيكل التنظيمي بما يتماشى مع اللائحة الأساسية للأندية.
وعلى الصعيد الفني، تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى إنجلترا غداً (الخميس) تمهيداً لانطلاق المعسكر الإعدادي للفريق المزمع إقامته هناك لـ21 يوماً، ينتظر أن يتخلله مواجهات ودية مع عدد من الفرق الإنجليزية تمكّن الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا من الوقوف على جاهزية اللاعبين، ومدى تمكنهم من فهم المنهجية التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في مباريات الموسم الرياضي.
وأنهت المجموعة الأولى من لاعبي الاتحاد يوم أمس إجراء الكشوف في العيادة الطبية للشريك الطبي للنادي، في حين سيختتم المجموعة الثانية من اللاعبين اليوم الفحوص؛ تمهيداً لانطلاقة مرحلة الإعداد للموسم الجديد، الذي سيشمل معسكرين، الأول الذي سينعقد في بريطانيا، والآخر سيقام في الإمارات لـ9 أيام تزامناً مع عودة بعثة الاتحاد من بريطانيا مباشرة للبدء في التحضير للمواجهة الآسيوية المنتظرة أمام ذوب آهن آصفهان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا يوم الـ5 من أغسطس (آب) المقبل، في حين ستقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الاثنين 12 أغسطس.
بينما أوقعت قرعة الأدوار الاقصائية لمسابقة دوري أبطال آسيا، ناديي الاتحاد والهلال في حال تجاوزهما دور الـ16 في مواجهة مباشرة في مباريات ربع النهائي للبطولة القارية.
وكان الاتحاد تمكن من المضي قدماً في البطولة المحببة لدى عشاقه رغم الظروف التي مر بها على الوحدة الإماراتي، وعكس الاتحاديون كل التوقعات التي كانت تشير إلى خروجهم الباكر من الدور الأول، وافتتحوا مبارياتهم بفوز عريض على الريان القطري بخمسة أهداف في مواجهة الذهاب وبهدفين في الإياب، وانتصار ثمين على لوكومونتيف الأوزبكي بثلاثية، وحصدوا 11 نقطة خلف الوحدة الإماراتي صاحب الـ13 نقطة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق