نشرة الساعة 25 الرياضية

4 لاعبين من منتخب مصر ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات

4 لاعبين من منتخب مصر ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات

الخميس – 1 ذو القعدة 1440 هـ – 04 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14828]

أغيري مدرب مصر وعد بالأفضل في المباريات المقبلة (إ.ب.أ)

القاهرة: «الشرق الأوسط»

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس التشكيلة المثالية التي تضم أفضل لاعبي دور المجموعات ببطولة كأس الأمم المقامة في مصر حتى 19 يوليو (تموز) الجاري، وقد ضمت أربعة لاعبين من الفريق المضيف أبرزهم محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي.
وضمت التشكيلة المثالية، محمد الشناوي وأحمد حجازي وأحمد المحمدي ومحمد صلاح من مصر والكاميروني يايا بانانا والثنائي الجزائري رياض محرز وإسماعيل بن ناصر والمغربي أشرف حكيمي والسنغالي ساديو ماني والغاني جوردان آيو وكاروليس أندريا ماستينور لاعب مدغشقر.
من جهة أخرى، تعهد المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني لمنتخب مصر بالظهور بشكل أفضل أمام جنوب أفريقيا في دور الستة عشر بعد ثلاثة انتصارات باهتة في دور المجموعات.
وأشار أغيري إلى أنه سيعكف على معالجة الأخطاء وتحسن جودة الأداء في مواجهة جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل في استاد القاهرة.
ولم تظهر مصر بشكل مقنع رغم تحقيق علامة النجاح الكاملة بالمجموعة الأولى عقب الفوز 1 – صفر على زيمبابوي و2 – صفر على الكونغو الديمقراطية و2 – صفر أمام أوغندا ودون اهتزاز شباك الحارس محمد الشناوي.
وتعهد أغيري أمام وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي ورئيس الاتحاد أبو ريدة ببذل أقصى جهد من جانبه ومن اللاعبين للوصول إلى منصة التتويج وإسعاد الجماهير».
وأشار المدرب المكسيكي إلى أن هدفه هو تحقيق اللقب بغض النظر عن تواضع الأداء في بعض الأحيان، لكنه أكد على أنه عقد جلسات مع اللاعبين لرصد الأخطاء في الدور الأول والعمل على تقديم أداء أفضل فيما هو قادم.
وخاضت مصر، الطامحة لتعزيز رقمها القياسي وحصد اللقب للمرة الثامنة، مراناً أمس بمشاركة كل اللاعبين باستثناء المهاجم أحمد حسن (كوكا) بعد تعرضه لكدمة قوية في لقاء أوغندا الأخير بجانب الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) الذي أصيب في وتر العرقوب وسافر إلى ألمانيا للعلاج.
من جهته، أكد هاني رمزي المدرب العام للمنتخب المصري على أن الجهاز الفني يسعى لتحسين أداء اللاعبين في المباريات المقبلة وقال: «رغم الانتصارات فالجهاز الفني غير راض عن أداء اللاعبين في دور المجموعات، ولكن الأهم أننا نجحنا في التأهل إلى دور الـ16 وتصدر المجموعة، أحرزنا 5 أهداف، ولم يدخل مرمانا أي هدف». وأضاف: «الجهاز الفني يسعى حالياً لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية، والظهور بمستوى متميز، بداية من دور الـ16».
وتابع: «المباريات المقبلة ليس بها أي تهاون، وأعد الجماهير المصرية بأن يروا المنتخب بشكل مختلف بداية من مباراة جنوب أفريقيا».


مصر


كأس الأمم الأفريقية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق