نشرة الساعة 25 الرياضية

السومة ودجانيني يتقدمان بعثة الأهلي إلى النمسا

السومة ودجانيني يتقدمان بعثة الأهلي إلى النمسا

برانكو يمنح لاعبيه يومي راحة بعد أسبوع شاق

السبت – 3 ذو القعدة 1440 هـ – 06 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14830]

عمر السومة في تدريبات الأهلي الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

فضل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي، إراحة لاعبيه عن التدريبات لمدة يومين (أمس الجمعة واليوم السبت)، وذلك لمنحهم فرصة التحضير قبل السفر إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، فجر غد الأحد، بعد أسبوع من التدريبات الشاقة التي تركزت على رفع المعدل اللياقي للجميع، بعد تمتعهم بالإجازة الصيفية الطويلة، التي استمرت نحو شهر ونصف.
وينتظر أن تتقدم قائمة بعثة فريق الأهلي المغادرة إلى النمسا، جميع العناصر الأساسية، يتقدمهم الرباعي الأجنبي: عمر السومة، ودجانيني تفاريس، وجوزيف دي سوزا، وكلاوديو بايزا لاعب الوسط التشيلي، بجانب الأسماء المحلية المعروفة، يتقدمهم: محمد العويس الحارس الدولي، وحسين عبد الغني قائد الفريق، وخماسي خط الدفاع: معتز هوساوي العائد للمشاركة بعد أن غيبه عارض صحي عن المشاركة مع الفريق طوال منافسات الموسم الماضي، ومحمد آل فتيل، وسعيد المولد، وعبد الباسط هندي، وعبد الله الحسون، ولاعبو خط الوسط: سلمان المؤشر، وعبد الفتاح عسيري، وعبد الرحمن غريب، ويوسف الحربي.
ومن المقرر أن يلتحق الثنائي الأجنبي: باولو دياز المدافع التشيلي، وزميله أديرلان سانتوس المدافع البرازيلي، بمعسكر الفريق مباشرة في النمسا، بعد نهاية مشوار منتخب بلديهما في بطولة «كوبا أميركا».
وسيحدد الجهاز الفني لفريق الأهلي بشكل نهائي القائمة المختارة للمغادرة إلى المعسكر الخارجي، خلال الساعات القليلة القادمة، بعد تقييم المجموعة التي شاركت معه في التدريبات طوال الأسبوع الفائت.
من جهة أخرى، أكد الجهاز الإداري لفريق الأهلي أن سبب تأخر وصول اللاعب دجانيني تفاريس إلى جدة، والذي كان مقرراً يوم الخميس الماضي، عائد إلى ظروف الطيران، بعد أن غادر اللاعب بلاده وواجه تأخيراً في رحلات الطيران، مشيرين إلى أن اللاعب غاب خلال الأيام الماضية بإذن من إدارة النادي، وأنه سيتقدم زملاءه اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي في النمسا.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق