نشرة الساعة 25 الرياضية

البوسني الدولي ساريك يقود وسط الأهلي في الموسم الجديد

البوسني الدولي ساريك يقود وسط الأهلي في الموسم الجديد

ديجانيني يلتحق بمعسكر الفريق في النمسا

الثلاثاء – 6 ذو القعدة 1440 هـ – 09 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14833]

برانكو يوجّه لاعبيه في تدريبات معسكر النمسا أمس (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

حسمت إدارة النادي الأهلي الاتفاق مع صانع الألعاب البوسني الدولي ولاعب سامسونغ الكوري الجنوبي الفيس ساريك (29 عاماً) ليقود وسط الفريق في الموسم الجديد.
وقال مصدر مطلع، إن اللاعب يعد اسماً بارزاً على صعيد الملاعب الآسيوية، وإنه صاحب مستويات فنية عالية ستحقق الإضافة الفنية المطلوبة في خضم الاستحقاقات القوية المقبلة.
وأوضح المصدر، أن جميع اللاعبين الذين تأخروا في الانضمام إلى معسكر الفريق في النمسا وتخلفوا عن المغادرة مع البعثة بسبب ظروف عدم الحصول على التأشيرات سيكونون متواجدين مع بقية زملائهم اللاعبين بشكل كامل قبل نهاية الأسبوع الحالي.
من جهة أخرى، فرض الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب فريق الأهلي، حصصاً تدريبية بشكل مباشر عقب وصول اللاعبين إلى مقر المعسكر في النمسا منذ مساء أول من أمس (الأحد).
وأدى اللاعبون عدداً من التدريبات اللياقية، بينما فرض أمس (الاثنين) حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، أدى من خلالهما الجميع عدداً من التدريبات اللياقية والتقوية بجانب البدء من قبل مدرب الفريق في شرح عدد من الأمور الفنية بالكرة التي يرغب في إيصالها للاعبين وتنفيذها على أرض الميدان.
وحرص برانكو إيفانكوفيتش، على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق أول الحصص التدريبية في المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، شرح من خلاله البرنامج الذي سيسير عليه خلال الأيام المقبلة، مطالباً الجميع بضرورة استثمار هذه المرحلة ومضاعفة الجهد في التدريبات وتنفيذها بكل دقة؛ للوصول إلى النتائج المطلوبة في ظل انتظار الفريق منافسات قوية وطويلة خلال الموسم المقبل.
من جهة ثانية، التحق اللاعب ديجانيني تفاريس، مهاجم الرأس الأخضر والمحترف في صفوف فريق الأهلي، بمعسكر الفريق الإعدادي والمقام حالياً في النمسا بعد أن تأخر عن الانضمام إلى بقية زملائه اللاعبين خلال الأيام الماضية بسبب ظروف الطيران.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق