نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يستقطب «كورياً» ممنوعاً «مدى الحياة» من المنتخب

الهلال يستقطب «كورياً» ممنوعاً «مدى الحياة» من المنتخب

سيكون بديلاً للأسترالي ديجنيك

الثلاثاء – 6 ذو القعدة 1440 هـ – 09 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14833]

لاعبو الهلال عقب نهاية التدريبات أمس (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

اتفقت إدارة نادي الهلال مع المدافع الكوري هيون جانغ سو والذي يلعب لنادي إف سي طوكيو الياباني، على ارتداء القميص الأزرق مقابل 2.5 مليون دولار، ليكون بديلاً للأسترالي ديجنيك.
ويذكر أن المدافع الكوري «58 مباراة دولية» ممنوع من اللعب مدى الحياة مع المنتخب الكوري الجنوبي، وذلك بقرار من الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، بسبب اكتشاف تزوير سجلات تتعلق بإعفائه من أداء الخدمة العسكرية.
ومن جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال لاتزال تفكر في التعاقد مع المحترف البيروفي أندري كاريلو ولكنها ترفض المبالغ الكبيرة من قبل نادي بنفيكا والذي اشترط 20 مليون يورو مقابل التنازل عن اللاعب، وهو مبلغ يرفضه صانع القرار في البيت الهلالي. ويشير المصدر نفسه إلى أن الإدارة الهلالية لن تدفع أكثر من 7 ملايين يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب من جديد.
وكان أسطورة منتخب بيرو توفيلو خوان كوبيلاس حذر مواطنه كاريلو من العودة للدوري السعودي مرة أخرى، وأكد أن إمكاناته تجعله يمارس مهمته في أفضل الدوريات بالعالم، وذلك بعد بزوغه بشكل لافت في كوبا أميركا التي اختتمت مؤخراً في البرازيل ووصل خلالها منتخب بيرو إلى المباراة النهائية وخسر أمام صاحب الأرض والجمهور البرازيل 3-1.
من جهة أخرى، يفتتح الفريق الكروي في السابعة والنصف من مساء اليوم سلسلة مبارياته الودية بمعسكرة التدريبي الجاري في النمسا عندما يقابل فريق سبيتال دراو النمساوي في مدينة لينز النمساوية مقر إقامة البعثة الهلالية. وسيغيب عن لقاء اليوم الثلاثي نواف العابد وسلمان الفرج وعمر عبد الرحمن لعدم اكتمال البرنامج التأهيلي الذي يخضعون له.
من جهة ثانية، تترقب جماهير الرياضة السعودية إطلاق باقة من العروض الجديدة وبرامج التأمين المطورة التي تقوم شركة التعاونية بدراستها حالياً وستعلن عنها قريباً ضمن خطتها لتفعيل اتفاقية الشراكة التي وقعتها مؤخراً مع نادي الهلال السعودي باعتبارها الشريك الرسمي والتأميني الحصري للنادي.
وصرح نائب الرئيس التنفيذي الأول للمبيعات والتسويق عادل الحمودي قائلاً: «تحرص (التعاونية) على توفير كافة المقومات التي تساهم في تعزيز الشراكة مع نادي الهلال واستثمارها بشكل مثالي لتحقيق المصالح المشتركة بين الطرفين، موضحاً أن هذه الشراكة تعكس تأثير القطاع الرياضي في المملكة، ودور المؤسسات الاقتصادية في دعم المشاركة المجتمعية، كما أنها تعزز الثقة في العلامة التجارية للتعاونية».
وقال الحمودي: «من هذا المنطلق، تقوم (التعاونية) حالياً بدراسة تصميم منتجات تأمينية مبتكرة وكذلك تطوير منتجات قائمة بحيث تناسب عملاءها الحاليين والمحتملين من جماهير الرياضة السعودية وتوفر لهم الحماية التي يحتاجونها، بالإضافة إلى تلبية كافة الاحتياجات التأمينية الخاصة بنادي الهلال. وأكد الحمودي على أن هذه الشراكة تتماشى مع استراتيجية «التعاونية» باعتبارها شركة التأمين الرائدة التي توفر حلولاً تأمينية شاملة تتضمن أكثر من 60 نوعاً من التأمين تغطي تأمين السيارات والتأمين الطبي وتأمين الممتلكات والحوادث، حيث ترتكز الاستراتيجية على رؤية واعية وشاملة بمتطلبات المجتمع، وتهدف إلى تركيز الاهتمام بالعملاء والوصول إليهم بوسائل وآليات مبتكرة وبرامج تأمينية متنوعة.
يذكر أن شركة التعاونية للتأمين قد وقعت اتفاقية شراكة مع نادي الهلال السعودي، تسمح بظهور شعار «التعاونية» على قمصان فرق كرة القدم بـ«نادي الهلال» بجميع المراحل العمرية خلال مختلف البطولات والمنافسات التي يمتلك النادي حقوقها، بالإضافة إلى العديد من المزايا الحصرية الأخرى.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق