نشرة الساعة 25 الرياضية

مطالب نصراوية بانسحاب المرشحين قبل انتخابات الخميس

مطالب نصراوية بانسحاب المرشحين قبل انتخابات الخميس

14 عضواً ذهبياً قرروا الامتناع عن التصويت… وضغوط على الحلافي للتراجع

الأربعاء – 7 ذو القعدة 1440 هـ – 10 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14834]

عبد الرحمن الحلافي (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

شهد المشهد الشرفي في نادي النصر التفافاً كبيراً حول قضية الترشح لرئاسة النادي والجمعية العمومية التي ستعقد غدا الخميس بالرياض، وأعلن 14 عضوا ذهبيا من أصل 15 امتناعهم عن التصويت، فيما لا يزال العضو الذهبي عبد الرحمن الحلافي وحيدا الذي لم يكشف عن موقفه حيال تصويته غدا من عدمه.
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» فإن الحلافي داعم لقائمة الدكتور صفوان السويكت، ويحظى باحترام كبير من قبل النصراويين، لكن هناك أشخاص لا يفضلون حضوره في الفترة المقبلة.
وأعلن نصر النصر انسحابه من المنافسة على الترشح لرئاسة النصر، وغرد عبر حسابه في «تويتر» قائلا: «أعضاء النصر الذهبيون ابتعادهم عن النادي ليس من مصلحة النادي ولا محبيه لأنهم الأساس، أنتم الأمل بعد الله لجميع الإدارات، وبامتناعكم عن التصويت سيعتذر فريق إدارتي عن حضور الجمعية العمومية، لا تتركوا النصر لمنافسيه!! نصرنا قوي وسيظل أقوى‫».
كما ‬أعلن إبراهيم العثمان المرشح لرئاسة نادي النصر الانسحاب مجبرا من سباق التنافس في الانتخابات المقررة غد الخميس، وذلك حرصاً منه على مصلحة النادي كما أكد، علما أن اثنين من أعضاء مجلس إدارته المرشحة وهما عبد الرحمن العبد القادر، وخالد أبو غانم قررا الانسحاب قبيل إعلان العثمان انسحابه رسمياً وهو ما يجعل قائمة العثمان في حكم المنحلة رسميا.
وواصلت جماهير النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضغوطاتها على المرشحين من أجل الانسحاب، حيث لم يتبق حتى الآن سوى 3 أسماء وهم صالح الأطرم بدعم الأمير جلوي بن سعود وتركي الدهام والدكتور صفوان السويكت. في شأن آخر يعمل مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا على إبعاد لاعبيه عن كل ما يحدث، حيث طالب اللاعبين بضرورة التركيز في الملعب دون النظر لمن سيترأس النادي.
وكان اللاعبون قد أجروا مساء أول من أمس فحوصات طبية، وذلك من أجل التأكد من سلامتهم بدنياً وعضلياً قبل التوجه لمعسكر الفريق في البرتغال الذي سوف ينطلق حسب الإعلان الرسمي يوم السبت المقبل. تجدر الإشارة إلى أن مهاجم النصر المغربي وهدافه عبد الرزاق حمد الله سينضم لمعسكر الفريق في البرتغال بعد أن منح إجازة خاصة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق