نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يحذر دياز من التخلف عن معسكر النمسا

الأهلي يحذر دياز من التخلف عن معسكر النمسا

قال إنه قد يتقدم بشكوى رسمية ضده

السبت – 10 ذو القعدة 1440 هـ – 13 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14837]

برانكو خلال إشرافه على تدريبات الأهلي الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

علمت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النادي الأهلي طالبت اللاعب التشيلي باولو دياز بالالتحاق بمعسكر الفريق بالنمسا في ظرف يومين على أبعد تقدير.
وحذرت الإدارة دياز من التأخر عن الالتحاق بالتدريبات أسوة ببقية زملائه اللاعبين بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، وأنها قد تلجأ إلى اتخاذ قرارات بحق اللاعب، ومنها تقديم شكوى رسمية ضده.
وكانت الإدارة رفضت العرض الأخير المقدم من نادي ريفربلايت الأرجنتيني، حسب ما نقلته وسائل إعلام أرجنتينية خلال الساعات الماضية، والتي ذكرت أن النادي العربي ما زال مصراً على الحصول على مبلغ خمسة ملايين دولار للتنازل عن اللاعب وعدم خفض المبلغ المالي المطلوب. وأشارت إلى أن نادي ريفربلايت لا يستطيع زيادة المبلغ المالي المرصود للظفر بخدمات اللاعب، ويأمل بأن تنجح الضغوط التي قد يمارسها اللاعب على ناديه والتي قد تساعده للانتقال إلى بيونس آيرس.
‏من جهة أخرى، وافق مجلس إدارة النادي على بيع عقد المحترف التشيلي كلاوديو بايزا لفريق نيكساكا المكسيكي، وهي ثاني صفقة ينجح مسيرو النادي في تصريفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الموافقة على انتقال زميله الروماني نيكولاي ستانسيو مطلع الشهر الحالي لتعويضهم بأسماء أخرى تحقق الإضافة الفنية المطلوبة للفريق، خصوصاً أنهم لم يقدموا الأداء المنتظر خلال الفترة القليلة التي قضوها داخل النادي.
وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي شكره للاعب كلاوديو بايزا على الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق الأهلاوي، متمنياً له التوفيق مع فريقه الجديد.
من جهة ثانية، فرض الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق، تدريبات خاصة للاعبي خط الدفاع أشرف عليها بنفسه من خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين أمس الجمعة في المعسكر الإعدادي الخارجي بالنمسا، وتعتمد التدريبات على التنظيم بالدرجة الأولى لتغطية المساحات الخلفية بطريقة سليمة. وشهدت تدريبات الأهلي أمس الجمعة اكتمال جميع اللاعبين المختارين من قبل المدرب برانكو للمشاركة في المعسكر الإعدادي الخارجي بالنمسا تحضيراً للموسم الجديد بعد التحاق الثنائي خالد البركة ويزيد البكر والمنتقلين حديثاً لصفوف الأهلي ببقية زملائهم في المعسكر الإعدادي بعد حصولهم على التأشيرات المطلوبة والتي تسببت في التأخير.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق