نشرة الساعة 25 الرياضية

اجتماع حاسم يحدد مصير دياز مع الأهلي

اجتماع حاسم يحدد مصير دياز مع الأهلي

الفريق الكروي يخوض مواجهة ودية اليوم أمام فارازدين

الأحد – 11 ذو القعدة 1440 هـ – 14 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14838]

لاعبو الأهلي خلال تدريباتهم بمعسكر النمسا (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

يعقد أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي الأهلي والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق، اجتماعاً حاسماً خلال الساعات المقبلة، لتحديد مصير اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي من ناحية منحه الضوء الأخضر للمغادرة أو الإبقاء عليه موسماً آخر.
وكان غالاردو مدرب نادي ريفربلايت الأرجنتيني، أعاد التأكيد على أن اللاعب باولو دياز هو الاسم الوحيد الذي طلبه من قبل مسؤولي النادي وقال: «آمل أن يتمكن النادي من بذل الجهد لتحقيق هذا الهدف وشراء عقد اللاعب».
وكشفت وسائل إعلام دولية عن اهتمام نادي كريستال بالاس باللاعب وعزمه المنافسة مع ريفر بليت على كسب خدمات الدولي التشيلي باولو دياز لاعب الأهلي‎ ‎.
وكان الأهلي تعاقد مع اللاعب باولو دياز خلال فتره الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ سبعة ملايين دولار لمدة ثلاث سنوات قادماً من نادي سان لوينزو الأرجنتيني بتوصية من مدربه السابق بابلو غويدي والذي سبق له الإشراف على اللاعب.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي ‎الأهلي مساء أمس السبت إنهاء إجراءات التعاقد مع ألفيس ساريتش (28 عاماً) لاعب الوسط الدولي البوسني بعقد يمتد لمدة (3) سنوات مقبلة، قادماً من صفوف سوون سامسونغ الكوري الجنوبي، ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى معسكر الفريق بالنمسا يوم الثلاثاء المقبل.
وتم تأخير الإعلان الرسمي عن الصفقة بسبب خوض اللاعب البوسني ساريتش اليوم الأحد لقاءه الأخير مع فريقه سوون سامسونغ الكوري الذي أعلن أيضاً من جانبه انتقال لاعبه لصالح النادي الأهلي.
من جهة ثانية، تقام اليوم الأحد أولى مباريات فريق الأهلي التجريبية خلال معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا، حيث أعلن نادي فارازدين الكرواتي عبر موقعه الرسمي عن مواجهة الأهلي السعودي اليوم الأحد في لقاء ودي سيلعب في الساعة السادسة بتوقيت السعودية.
وينتظر أن يعمل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي على استغلال اللقاء التجريبي في تنفيذ المهام الفنية المطلوبة داخل الملعب.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق