نشرة الساعة 25 الرياضية

علي معدي: قميص الفيصلي بوابتي نحو الأخضر

علي معدي: قميص الفيصلي بوابتي نحو الأخضر

قال إن ناديه السابق بحاجة إلى الدعم المالي لمقارعة «الكبار»

الأحد – 11 ذو القعدة 1440 هـ – 14 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14838]

علي معدي بعد توقيع عقد انتقاله للفيصلي (الشرق الأوسط)

أبها: سعيد آل ميلس

أبدى علي معدي لاعب نادي الفيصلي المنتقل مؤخرا من نادي ضمك، سعادته بإتمام صفقة انتقاله بسهولة، ممتدحا التعامل الاحترافي من قبل إدارة الفيصلي مع وكيله عبد الله الصميلي وكذلك مرونة ناد ضمك في إتمام الصفقة لمصلحة جميع الأطراف.
وقال معدي لـ«الشرق الأوسط»: سعادتي كبيرة بهذا الانتقال وأرجو أن أقدم لنادي الفيصلي إضافة كبيرة في خانة الظهير الأيسر وأن أكون عند ثقة من راهن على نجاحي، وأتمنى أن يكون الفيصلي بوابة لارتداء قميص الأخضر السعودي في المنافسات المقبلة.
وحول بداياته قال: بدأت في نادي المصيف لاعب تنس أرضي ولي بعض المشاركات في دورات كرة القدم خارج النادي وبعد متابعة إداري كرة القدم حينها أحمد عوض لإمكاناتي في خانة الظهير الأيسر أقنعني بالتحول من لاعب تنس أرضي إلى لاعب كرة قدم، ومن تلك اللحظة بدأت مشوارا آخر وما زال للحلم بقية في تحقيق كثير من البصمات في الرياضة السعودية من خلال كرة القدم، وأشكر والدي ووالدتي لدعمهما لي في هذا المجال وتحفيزي على تقديم أفضل ما أملك.
وأضاف معدي أنه سبق أن حصل على فرصة التجربة مع نادي الفتح قبل موسمين إلا أن المفاوضات انتهت في بدايتها بسبب عدم الاتفاق حول بعض الأمور المادية وعاد بعدها للتوقيع مع ضمك ومثله الموسم الماضي «الموسم الأبرز لنادي ضمك» والذي انتهى بصعوده لدوري الكبار لأول مرة في تاريخه.
وحول توقعاته لمشاركات أبها وضمك في الدوري الموسم المقبل، قال: أتمنى لهم النجاح نظير العمل الذي تقدمه الإدارتان ولكن يجب ألا ننسى أنهما سيقارعان أندية زاخرة بالنجوم العالميين والمحليين وأتمنى أن يكون لكل إدارة هدف معين من الدوري تسعى لتحقيقه وفي الموسم الذي يليه يتم رفع سقف الطموحات حتى تتحقق أحلام أهالي عسير برؤية أحد الناديين على منصات التتويج. مشيرا إلى أن رياضة عسير لا ينقصها سوى الدعم المالي وتسليط الضوء الإعلامي على أنديتها في ظل المواهب والإمكانات العالية التي تزخر بها تلك الأندية.
من جهة ثانية، يواصل أبها استعداداته اليومية على ملعب نادي المصيف بمنطقة عسير في أجواء معتدلة قبل سفره إلى تونس في معسكره الخارجي، والذي يمتد إلى 27 يوما بقيادة نائب المشرف العام لكرة القدم عبد الله شويل.
وعمد مدرب الفريق التونسي عبد الرزاق الشابي منذ بداية التمارين على رفع معدلات اللياقة للمجمعة وكذلك تطبيق بعض الجمل الفنية للوقوف على مستويات بعض اللاعبين لمعرفة مدى إمكانية انضمامهم للفريق وخوض غمار الدوري المقبل.
وحول اللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق في تونس، علمت «الشرق الأوسط» أن الإدارة لم تتوصل بعد إلى اتفاق نهائي مع أحد الأندية هناك، على الرغم من وجود موافقة مبدئية من النجم الساحلي التونسي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق