نشرة الساعة 25 الرياضية

«فلاي إن» ينضم لرعاة نادي الهلال

«فلاي إن» ينضم لرعاة نادي الهلال

عموري يلتحق بتدريبات الفريق في النمسا اليوم

الأحد – 11 ذو القعدة 1440 هـ – 14 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14838]

رئيس الهلال بعد توقيع الشراكة مع الرئيس التنفيذي لـ«فلاي إن» (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

وقع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عقد شراكة مع «فلاي إن» للطيران، تكون بموجبة الأخيرة راعياً رسمياً وحصرياً لنادي الهلال في مجال السفر والسياحة.
ويمتد العقد الحصري بين الطرفين لخمس سنوات بداية من الموسم المقبل. وسيظهر شعار الشركة في المنطقة العلوية من الكتف الأيمن لقمصان فرق كرة القدم بالنادي.
وقال رئيس نادي الهلال: «عقد الشراكة مع شركة (فلاي إن) يعد خامس العقود الاستثمارية التي وقعها النادي والتي نسعى من خلالها لتحقيق التميّز وتعزيز قيمة نادي الهلال كواجهة استثمارية جذابة».
ومن جانبه عبر فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة، «فلاي إن» عن سعادته للشراكة مع نادي الهلال والتي وصفها بـ«المثمرة» و«حققت نتائج إيجابية للطرفين في الفترة السابقة».
من جهة ثانية، علمت «الشرق الأوسط» أن بقاء المحترف السوري عمر خربين في الهلال لموسم آخر يكتنفه الغموض بعد التسريبات التي تحدث عن طلب اللاعب السماح له بالانتقال لفريق آخر ولو بالإعارة، عوض أن يكون أسيراً لدكة البدلاء.
من جهة أخرى، يصل اليوم إلى النمسا المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن للانضمام لمعسكر الفريق بعد رحلة علاجية لبرشلونة أنهى فيها كشوفاته الطبية.
وفي الجانب الآخر، أدى المحترف الكوري الجنوبي الجديد جانغ هيون سو أول تدريباته بعد وصوله لمعسكر الفريق في ساعة مبكرة من فجر أمس السبت بعد إعلان نادي الهلال انتقاله بعقد يمتد لثلاث سنوات مع أفضلية التجديد لسنة رابعة مقابل مليونين ونصف المليون دولار قادماً من نادي آل شي طوكيو الياباني الذي احترف فيه من عام 2102 حتى منتصف 2019 تخللها الانتقال بالإعارة من 2014 إلى 2017.
ويعتبر اللاعب الكوري البالغ من العمر 27 سنة مكسب كبير وثقل دفاعي مؤثر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وسيكون حضوره على حساب الأسترالي ديجينك الذي تقرر أن يعود لفريقه السابق النجم الأحمر الصربي.


السعودية


الطيران




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق