نشرة الساعة 25 الرياضية

نيمار يؤكد تعافيه بنسبة 100 % ويظهر مع شعار برشلونة

نيمار يؤكد تعافيه بنسبة 100 % ويظهر مع شعار برشلونة

أثار تكهنات حول عودته إلى الفريق الكاتالوني

الأحد – 11 ذو القعدة 1440 هـ – 14 يوليو 2019 مـ

اللاعب البرازيلي نيمار خلال إحدى مشاركاته مع ناديه الفرنسي (أرشيفية – رويترز)

باريس: «الشرق الأوسط أونلاين»

نشر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، فيديو لنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي مع شعار برشلونة، أمس (السبت)، ليثير المزيد من التكهنات حول عودة لاعب باريس سان جيرمان إلى فريقه السابق، لكن شركة العلاقات العامة المسؤولة عنه قالت إنه سيظهر في باريس يوم الاثنين.
وكان نيمار المصاب موجوداً في البرازيل لدعم بلاده خلال الانتصار على بيرو في نهائي كأس كوبا أميركا، وغاب عن بداية فترة إعداد باريس سان جيرمان للموسم الجديد.
وانتقل نيمار من برشلونة إلى سان جيرمان بعقد لمدة خمس سنوات مقابل رقم قياسي بلغ 222 مليون يورو (250.17 مليون دولار) في 2017، لكن تقارير ذكرت أنه ربما يعود إلى العملاق الإسباني.
وأثار اللاعب البالغ عمره 27 عاماً المزيد من التكهنات بنشر فيديو عبر «إنستغرام»، وأظهر صورة لنفسه بالأبيض الأسود وبقميص يحمل شعار برشلونة.
وكتبت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أنه بهذه الرسالة الغامضة يبدو أن نيمار يرغب في العودة إلى ناديه السابق برشلونة.
لكن الشركة المسؤولة عن العلاقات العامة لنيمار قالت في بيان نشرته المواقع البرازيلية، «بعد هذه الأحداث، فإنه سيظهر بشكل طبيعي في 15 يوليو (تموز)، كما سبق أن أعلن باريس سان جيرمان منذ أسابيع».
وأكد اللاعب البرازيلي أنه «تعافى بنسبة 100 في المائة تقريباً» من الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، حتى أنه لعب بعض الوقت في دورة لكرة القدم الخماسية نظمتها مؤسسته السبت قبل عودته المقررة الاثنين إلى باريس.
وقال نيمار في باريدا غراندي (ولاية ساو باولو)، في تصريحات نقلتها «غلوبوسبورت» و«يو أو إل»: «لقد تعافيت 100 في المائة تقريباً، لكن ينقصني فقط التدريب».
ولعب نيمار 30 دقيقة تقريباً، وأدلى بتصريح مقتضب لقناة «ريد بول»، الراعي للدورة، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع نادي باريس سان جرمان، وسط تقارير عن رغبته في العودة لناديه السابق برشلونة الإسباني.
ووفقاً لتقارير إعلامية، فقد أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، في وقت سابق هذا الشهر، ما يتردد عن رغبة نيمار في الرحيل ورفض سان جيرمان بيعه.
ورد سان جيرمان بالإعلان عن فرض عقوبة على اللاعب البرازيلي، بسبب غيابه عن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، الأسبوع الماضي، رغم أن والد اللاعب قال إنه حدث اتفاق بخصوص تأخر عودة نيمار، حتى يكون حاضراً في احتفال البرازيل بلقب كوبا أميركا.
وفتح المدير الرياضي الجديد – القديم لبطل فرنسا باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، الباب أمام مواطنه نيمار للرحيل عن النادي الباريسي «إذا كان هناك عرض يناسب الجميع»، وذلك رداً على عدم التحاق نجم برشلونة الإسباني السابق بتمارين فريقه.
ويأتي موقف ليوناردو الذي استعاد منصبه في سان جيرمان بعد رحيله عن ميلان الإيطالي، بعد ساعات من بيان صادر عن بطل فرنسا استنكر فيه عدم التحاق نيمار بالتمارين الأولى لفريقه استعداداً للموسم المقبل.


فرنسا


كرة القدم فرنسا




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق