نشرة الساعة 25 الرياضية

رئيس الفيحاء: لن نستعجل في تعاقداتنا الأجنبية

رئيس الفيحاء: لن نستعجل في تعاقداتنا الأجنبية

الأربعاء – 14 ذو القعدة 1440 هـ – 17 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14841]

مدرب الفيحاء خلال اجتماعه باللاعبين في إحدى الحصص التدريبية (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

وصلت بعثة فريق الفيحاء إلى مدينة زيلند في مقاطعة بورغ هامستيدي الهولندية وذلك لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 16 يوليو (تموز) حتى 8 أغسطس (آب) من الشهر المقبل استعداداً للموسم الكروي وسيخوض الفريق خلال المعسكر 6 مباريات ودية مع عدد من الفرق الأوروبية.
وكانت إدارة النادي برئاسة عبد الله أبانمي عقدت اجتماعاً مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خورخي سيماو وبحضور لاعبي الفريق الأول، حيث طالب اللاعبين بالحرص والاهتمام على تطبيق البرنامج الإعدادي والتدريبات من أجل أن يكون استعداد الفريق بالشكل المناسب قبل انطلاقة الموسم الكروي يوم 22 أغسطس من الشهر المقبل.
وكان الفريق قد أجرى آخر تدريباته على ملعب الشيخ عبد العزيز التويجري، وركز المدرب البرتغالي على تكثيف التمارين الفنية والتكتيكية واللياقية، واختتم المران على إجراء مناورة في منتصف الملعب.
وضمت بعثة فريق الفيحاء المغادرة إلى مدينة زيلند الهولندية 22 لاعباً وهم: عامر شفيع وفهد الشمري وسامي الخيبري وجيجي باروس ومخير الرشيدي وعمر المزيعل وبندر المطيري ومهند فلاتة وحسن جعفري وعبد العزيز مجرشي وحمد الجهيم ومسلم آل فريح وحمد هوساوي وعبد الله كنو ونواف الصبحي وأحمد بامسعود وعبد الرحمن البركة وعبد الكريم القحطاني وأنجيلو نيتو وعبد الله المطيري ورافييل أسس وروني فرنانديز فيما كانت إدارة النادي أنهت عقد حارس المرمى الكولومبي كريستيان بونيا بالتراضي وتم منحه مخالصة مالية نهائية.
من جهته، أرجع عبد الله أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء في حديثه لـ«الشرق الأوسط» التأخر في عملية اختيار اللاعبين الأجانب لرغبة الإدارة في عدم الاستعجال وجلب الأفضل والأميز من أجل دعم الفريق حتى يكون أكثر قوة على مستوى اللاعبين الأساسيين ودكة الاحتياط.
وأضاف: ليست هناك رغبة في تكرار سيناريو الموسم الماضي في عملية التعاقدات، حيث شاهدنا بعض اللاعبين الأجانب دون مستوى الطموحات، وننتظر أن ننتهي من عمليات الاختيار خلال اليوميين المقبلين، حتى يكتمل عقد اللاعبين الأجانب والالتحاق في المعسكر الخارجي وبالنسبة للاعبين المحليين تم التعاقد مع لاعب الباطن بندر ناصر ولاعب الفتح حمد الجهيم، ونتمنى أن يكون اللاعبان إضافة فنية للفريق.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق