نشرة الساعة 25 الرياضية

حمدي فتحي: أحلم بتمثيل الأهلي في مونديال الأندية

حمدي فتحي: أحلم بتمثيل الأهلي في مونديال الأندية

قال إنه يسعى لوضع بصمة تاريخية بين الكبار

الجمعة – 16 ذو القعدة 1440 هـ – 19 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14843]

حمدي فتحي (الشرق الأوسط)

القاهرة: «الشرق الأوسط»

قال حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إنه يحلم بتحقيق بقيه أحلامه وطموحاته التي بدأت بارتداء قميص الفريق، ولن تنتهي إلا بتحقيق مزيد من الطموحات، بما يتناسب مع مكانة النادي.
ويستعد الأهلي لاستكمال بقية مبارياته في الدوري، الموسم الحالي، حيث تتبقى له مباراتان مع المقاولون العرب والزمالك، وستجريان قبل نهاية شهر يوليو (تموز) الحالي.
وأضاف فتحي، المنضم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في تصريحات لموقع الأهلي على الإنترنت، أمس (الخميس): «أحلم بالفوز مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية».
وأشار إلى أنه إن كان يحرص على مشاهدة الأهلي خلال مشاركته بكأس العالم للأندية في اليابان، وارتداء قميص محمد أبو تريكة، نجم الأهلي المعتزل، خلال مشاهدة مباريات الأهلي في البطولة العالمية.
وتابع: «لقد حققت جزءاً من طموحاتي باللعب للأهلي، لكن طموحي الأكبر والأهم هو أن تكون لي بصمة في تتويج الفريق بالبطولات، وأن يكتب اسمي في التاريخ بين اللاعبين الكبار، الذين قدموا كل ما لديهم من أجل الدفاع عن قميص النادي».
وأكد فتحي أنه يقدر جيداً أهمية الحفاظ على ما وصل إليه، من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه، مشدداً على أن يحرص على الالتزام الشديد بتعليمات الجهاز الفني.
وأضاف: «هذا سيساعدني على الظهور بشكل مميز، في ظل الأجواء والعلاقات المثالية التي تربط اللاعبين، بعضهم ببعض، وتسهم في تعزيز قوة الفريق».
وعن المنافسة في خط وسط الفريق، أوضح فتحي أن هذا المركز يضم أسماء كبيرة، مثل القائد حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، والصاعد عربي بدر، «وكل لاعب يجتهد ولا يبخل بنقطة عرق من أجل الوجود ضمن حسابات الجهاز الفني الذي يختار الأنسب، وفقاً لمصلحة الفريق».
وأضاف: «هذا ما يدفع الجميع للقتال وعلاج أي أخطاء»، مشيراً إلى أن الأهلي يمتلك اللاعبين الأفضل في جميع المراكز بين فرق الدوري المصري.
وتابع: «سعيد للغاية بإشادة الجماهير بمستواي خلال الفترة الماضية، وهو ما يدفعني للاجتهاد بشكل أكبر، وما زال لديّ الكثير الذي أقدمه من أجل الأهلي وجماهيره».
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، وفي حالة الفوز بمباراتيه مع المقاولون العرب والزمالك، سيتوج رسمياً باللقب رقم 41 في تاريخ النادي.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة، وله 3 مباريات متبقية مع الجونة والإسماعيلي والأهلي.
من جانب آخر، وصل المالي أليو ديانج لاعب الأهلي إلى القاهرة لبداية مشواره بشكل رسمي مع الفريق، بعد إتمام إجراءات التعاقد معه لمدة 5 سنوات، تبدأ من الموسم المقبل.
وخضع ديانج لفحوص طبية، أمس (الخميس)، قبل الظهور لأول مرة في مران الفريق.
ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في إنهاء صفقة ديانج من نادي المولودية الجزائري، وحصل على توقيع اللاعب على عقد لمدة 5 مواسم، وأنهى جميع الإجراءات الخاصة بإقامته في القاهرة.
من جهة ثانية، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه لن يوافق على رحيل أي لاعب عن الفريق إلا بعد انتهاء المباريات الثلاث المتبقية للفريق، والتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.
وسيخوض الزمالك 3 مباريات مهمة، أمام الجونة يوم الأحد المقبل، ثم أمام الإسماعيلي يوم 24 يوليو الحالي، على أن يواجه الغريم الأهلي يوم 28 من الشهر ذاته، سعياً للتتويج باللقب.
ويحتاج الزمالك للفوز بالنقاط التسع حتى يتوج رسمياً باللقب المحلي. وأضاف منصور، في تصريح لموقع الزمالك على الإنترنت، جميع لاعبي الفريق في حالة تركيز استعداداً للمباريات الثلاث المتبقية بالدوري، «لن يرحل أي لاعب بالفريق إلا بعد الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية والتتويج بلقب بطولة الدوري».
وأكد منصور على أنه حريص على دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز باللقاءات الثلاثة.
ويتصدر الأهلي، حامل اللقب، جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، وتتبقى له مباراتان مع المقاولون العرب والزمالك، بينما يملك الزمالك 68 نقطة.


مصر


مصر كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق