نشرة الساعة 25 الرياضية

لوكاكو لن يواجه إنتر ميلان وكونتي يتمنى ضمه

لوكاكو لن يواجه إنتر ميلان وكونتي يتمنى ضمه

سولسكاير يبحث عن تعاقدات إضافية في مانشستر يونايتد

السبت – 17 ذو القعدة 1440 هـ – 20 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14844]

لوكاكو يتدرب في سنغافورة (إ.ب.أ)

سنغافورة: «الشرق الأوسط»

قال أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن روميلو لوكاكو ليس مستعداً بشكل كافٍ من الناحية البدنية لمواجهة إنتر ميلان ودياً، اليوم السبت، في الوقت الذي جدد فيه النادي الإيطالي رغبته في ضم المهاجم.
وأكد سولسكاير للصحافيين أمس قبل المباراة في استاد سنغافورة الوطني، بكأس الأبطال الدولية: «لوكاكو ليس جاهزاً ولن يتمكن من اللعب». وعن استمرار لوكاكو في تشكيلة يونايتد مع بداية الموسم الجديد، قال سولسكاير: «ليست لدي معلومات جديدة». ولم يشارك لوكاكو حتى الآن في مباريات فترة الإعداد للموسم التي تمتد في أستراليا وسنغافورة والصين، بعد تعرضه لكدمة في التدريبات هذا الأسبوع.
وارتبط لاعب منتخب بلجيكا، المنضم إلى يونايتد قبل عامين، بالانتقال إلى إنتر ميلان؛ لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن المفاوضات تعطلت. ولم يخفِ أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان رغبته في ضم لوكاكو. وقال للصحافيين: «أحب هذا اللاعب، وأعتبره مهماً بالنسبة لنا، من أجل تشكيل أجواء جيدة للتنافس. سنرى ما يمكننا فعله؛ لكن يبقى الآن لاعباً في يونايتد بالتأكيد».
وكشف سولسكاير عن أن النادي يعمل على إجراء تعاقد أو اثنين إضافيين، بهدف أن يبدأ الموسم بشكل جيد، خلافاً لنهاية الموسم الماضي التي شهدت تراجعاً في نتائجه، ما تسبب في غيابه عن دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. وحقق النرويجي بداية رائعة لمهمته كمدرب جديد لفريقه السابق يونايتد، حين خلف البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر (كانون الأول)، إذ فاز في عشر وتعادل في اثنتين من مبارياته الـ12 الأولى في الدوري الممتاز مع «الشياطين الحمر». لكن نتائج الفريق تراجعت في الأشهر الأخيرة من الموسم، ما تسبب في إنهائه الدوري في المركز السادس بفارق 32 نقطة عن الجار اللدود مانشستر سيتي، الذي توج بطلاً للموسم الثاني على التوالي.
وإدراكاً منه لحاجة فريقه إلى دماء جديدة، عزز سولسكاير صفوف «الشياطين الحمر» بلاعبين جديدين حتى الآن، هما آرون وان – بيساكا (كريستال بالاس) والويلزي دانيال جيمس (سوانزي سيتي)، بينما يسعى أيضاً إلى الحصول على خدمات مدافع ليستر سيتي هاري ماغواير، ولاعب وسط سبورتينغ البرتغالي برونو فرنانديس.
وكشف سولسكاير من سنغافورة عشية المباراة الودية ضد إنتر ميلان: «نحن نعمل على تعاقد أو اثنين. هدفي هنا (في سنغافورة) هو أن نكون جاهزين للمباريات والحصص التمرينية. نحن نعمل على تكوين فريق قادر على المنافسة، ولدينا كثير من الأساليب للعب بها».
ورأى النرويجي أن «الدوري الممتاز بطولة تنافسية جداً، وهدفنا هو التركيز على أنفسنا. يجب أن نتحسن وأن يكون تركيزنا على أنفسنا وحسب. أنا متأكد من قدرتنا على الاقتراب من (فرق) الطليعة».
وفي مقابل السعي لضم لاعبين جدد، خسر يونايتد حتى الآن لاعب وسطه الإسباني أندر هيريرا الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، كما يحوم الشك حول بقاء لوكاكو ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.
وبانتظار أي مستجدات بشأن بوغبا الذي يعتبر من الأهداف الرئيسية لريال مدريد الإسباني، يحضر سولسكاير الفريق للموسم المقبل والفرنسي في صلب خططه؛ لكنه شدد: «أتطلع إلى استعادة الجميع كامل لياقتهم… الأمر لا يتعلق ببوغبا وحسب؛ بل بنا جميعاً كفريق».


سنغافورة


مانشستر




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق