نشرة الساعة 25 الرياضية

جهاز سعودي بقيادة عنبر يجهز الأخضر لـ«غرب آسيا»

جهاز سعودي بقيادة عنبر يجهز الأخضر لـ«غرب آسيا»

البطولة تبدأ نهاية الشهر… وترقب لبدء المعسكر

الأربعاء – 21 ذو القعدة 1440 هـ – 24 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14848]

يوسف عنبر (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

ينتظر أن يبدأ المنتخب السعودي لكرة القدم الخميس أو الجمعة معسكرا إعداديا، تأهبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة في العراق أواخر شهر يوليو (تموز) المقبل. وسيقود المنتخب السعودي في البطولة طاقم فني وطني مكون من يوسف عنبر ويساعده يوسف الغدير ومشبب الزياد واللياقة لعبد اللطيف الحسيني.
وكان من المتوقع أن تنطلق الاستعدادات اليوم، إلا أنه وبحسب مصادر «الشرق الأوسط» تم تأجيل الانطلاقة للمعسكر لحين الانتهاء من بعض الترتيبات الخاصة بالأخضر.
ومن المتوقع أن يختار الجهاز الفني مجموعة من اللاعبين الصاعدين من المنتخب الأولمبي أو الشباب، إضافة إلى عدد من لاعبي الخبرة غير الأساسيين الدوليين في أنديتهم التي تستعد غالبيتها هذه الأيام في معسكرات خارج المملكة، تأهبا للموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في الثاني والعشرين من شهر أغسطس (آب) المقبل.
وتم تقسيم منتخبات غرب آسيا إلى مجموعتين؛ الأولى تضم منتخبات العراق وسوريا واليمن ولبنان، حيث ستنطلق منافسات هذه المجموعة في محافظة كربلاء جنوب العراق.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات المجموعة الأولى في الثلاثين من يوليو الحالي.
أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات السعودية والكويت والبحرين والأردن، وستقام المنافسات في مدينة أربيل شمال العراق، على أن تنطلق المنافسات في الرابع من شهر أغسطس المقبل.
وكانت بطولات غرب آسيا قد تجمدت قرابة 4 سنوات، حيث تعتبر هذه البطولات أقرب للودية، ولا يتعرض المنتخب المتخلف عن المشاركة فيها لأي عقوبات.


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق