نشرة الساعة 25 الرياضية

معتز هوساوي: جاهز تماماً للأهلي والمنتخب

معتز هوساوي: جاهز تماماً للأهلي والمنتخب

الفريق يبحث عن مواجهة تجريبية في جدة

الخميس – 22 ذو القعدة 1440 هـ – 25 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14849]

معتز هوساوي (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

تعود بعثة فريق الأهلي، اليوم (الخميس)، إلى جدة بعد ختام معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا، الذي استمر لأكثر من أسبوعين، خاض خلاله الفريق خمس مباريات تجريبية استعداداً لخوض مواجهات الموسم المقبل التي يستهلها الأهلي بمواجهة مهمة عندما يلاقي مواطنه الهلال في السادس من شهر أغسطس (آب) المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.
وينتظر أن يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على طلب إدارة الكرة خوض مباراة تجريبية أخيرة بعد العودة إلى جدة استعداداً للقاء الذهاب الآسيوي يهدف منه إبقاء اللاعبين في فورمة المباريات بجانب التعود على الأجواء الرطبة التي تكتسي جدة خلال هذه الفترة.
وكان فريق الأهلي الأول لكرة القدم قد حقق فوزه على فريق برافوالسلوفيني 3 – 0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب باد بلماو في خامس ودياته ضمن معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا.
سجل أهداف الأهلي على مدار الشوطين اللاعب الصربي دانييل الستكيتش الدقيقة الـ34، وعثمان الحاج في الدقيقة الـ48، وسلطان مندش في الدقيقة الـ76.
ودخل الكرواتي برانكو، مدرب الأهلي، بقائمة تضم كلاً من: محمد العويس في حراسة المرمى، وحسين عبد الغني، وعبد الله حسون، ومحمد الخبراني، ومحمد الفتيل في خط الدفاع، وجوزيف دي سوزا، وسلمان المؤشر وعبد الرحمن الغريب والفيس سارتيش في خط الوسط ودانييل الكسيتش وعمر السومة في خط الهجوم.
ومع الشوط الثاني، دفع برانكو بعدد من الأسماء وهم عثمان الحاج، ويزيد البكر، وخالد البركة، وعبد الباسط هندي، وادريلان سانتوس، وعمر الزيني، ويوسف الحربي، وعلي الأسمري، وهاني الصبياني.
‏من جهة أخرى، قدم معتز هوساوي، لاعب الأهلي، شكره لإدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي بعد صدور التقرير الطبي الذي يفيد بزوال العارض الصحي، وقال «أشكر جميع زملائي اللاعبين في النادي ومختلف الأندية الذين غمروني باهتمامهم وسؤالهم الدائم عني طوال فترة العلاج، مقدراً لهم هذه الوقفة الأخوية».
‏وأَضاف هوساوي، إن الاهتمام الذي وجدته من إدارة المنتخب السعودي والجهاز الطبي ومتابعتهم مراحل علاجي كان بمثابة الدعم الحقيقي لعودتي، مؤكداً أنه سيواصل مسيرته الرياضية لتمثيل منتخب بلاده وخدمة ناديه الأهلي والمساهمة في تحقيق الإنجازات معه. مقدماً شكره لجمهور الأهلي لدعمه له ولجميع الجماهير الرياضية التي وقفت إلى جانبه بالدعم والمؤازرة.
وأضاف: «منذ مراحل علاجي الأولى كان لعضو الشرف الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز وقفاته التي أحاطني بها باستفساره واتصالاته الدائمة والتي كان لها عظيم الأثر؛ فقد أحاطني باهتمام بالغ وحرص شديد على تخطي العارض الصحي، وأعده بتقديم الأفضل وتحقيق تطلعاته لخدمة الكيان الأهلاوي».
كما وجه هوساوي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ على اهتمامه ومتابعته حالته الصحية، التي قال عنها إنها كانت لها أبلغ الاثر في نفسه من شخصية رياضية نتشرف بها، منوهاً بأن كلمات الأمير عبد العزيز بن تركي التشجيعية والتحفيزية خففت كثيراً من الأوضاع التي مر بها، كما وجّه شكره للمستشار تركي آل الشيخ، الذي وجّه بعلاجه فور علمه بالعارض الصحي، مضيفاً: «أحاطني وأسرتي بعظيم رعايته واهتمامه عندما كان رئيساً لهيئة الرياضة، واستمرت متابعته مراحل علاجي رغم مسؤولياته، وأجدني في غاية الامتنان له، وما قدمه لي شخصياً يمثل قمة الوفاء والمحبة».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق