نشرة الساعة 25 الرياضية

خالد المعجل: الشباب اعتذر عن عدم مواجهة أتلتيك بلباو الإسباني

خالد المعجل: الشباب اعتذر عن عدم مواجهة أتلتيك بلباو الإسباني

الجمعة – 23 ذو القعدة 1440 هـ – 26 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14850]

خالد المعجل خلال متابعته تدريبات الشباب في المعسكر الألماني (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

تحت أجواء مشمسة، ودرجة حرارة بلغت 33 درجة مئوية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته ضمن معسكر بوابة الشرق الذي يُقام في ألمانيا، وذلك تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون، الذي خصص الفترة الصباحية للتدريبات اللياقية، وذلك عبر الدراجات الهوائية.
وانطلق لاعبو الشباب بالدراجات الهوائية لمسافة 5 كيلومترات، بالمناطق والغابات المحيطة بمقر إقامة المعسكر بمدينة هارزفينكل في منطقة شمال نهر الراين بألمانيا، وذلك بإشراف مدرب اللياقة دييغو أوسي، قبل أن يخضعوا لتدريبات لياقية وتقوية داخل الغابات فيما انطلقت التدريبات الصباحية الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي (الـ11 بتوقيت السعودية)، كما أجرى مساء أمس تدريباته على الملعب المخصص الساعة السابعة بتوقيت ألمانيا.
ويُنتظر أن يلتحق المحترفان الجزائريان بفريق الشباب جمال بلعمري وفاروق بن مصطفى بالمعسكر الخارجي خلال الأيام المقبلة، بعد أن منحت إدارة النادي إجازة للاعبين بعد مشاركتهما مع منتخب الجزائر في كاس بطولة أفريقيا للمنتخبات التي اختُتِمت في مصر، واستطاع المنتخب الجزائري الفوز باللقب بعد فوزه على السنغال، بهدف دون مقابل، وتعرض بلعمري خلال المباراة إلى إصابة بالغة في الوجه، سالت من خلالها الدماء، وتحامل على إصابته، وأكمل المباراة حتى نهايتها.
وحقق فريق الشباب فوزه الثاني خلال معسكره الإعدادي عندما قلب تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين على فريق «غوترسلوه 2000» الألماني، وسجل الهدفين كلّ من عبد الله الحمدان وراكان الشملان في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.
من جهته، أشاد خالد المعجل مدير الكرة بالفريق على سير أجواء المعسكر الإعدادي الذي يقيمه نادي الشباب في مقاطعة غوترسلوه بشمال ألمانيا، مؤكداً أن الأجواء صحية وأن التجانس بلغ درجة كبيرة بين اللاعبين والجهاز الفني. وأشار المعجل إلى أن مقر المعسكر ساهم بشكل كبير في نجاح العمل حتى الآن، وقال: «الفندق المخصص لإقامة معسكر بوابة الشرق تم اختياره بعناية، هو فندق حاصل على (أفضل فندق بألمانيا) عام 2018، وهو وجهة دائمة للأندية الأوروبية العريقة، حيث تتزامن إقامتنا فيه مع عدد من الأندية الأوروبية الشهيرة». وأضاف المعجل: «الفريق خاض مواجهتين وديتين، واللاعبون بدأوا بالتجانس بشكل أكبر فيما بينهم، يوماً بعد آخر ينسجمون مع فكر وأسلوب المدير الفني للفريق السيد خورخي ألميرون».
وحول إمكانية خوض مواجهة مع فريق أتلتيك بلباو الإسباني الذي يقيم حالياً بالفندق نفسه، قال المعجل: «بعد يومين من وصولنا طلب منا مسؤولو النادي الإسباني خوض مواجهة ودية معهم، إلا أننا اعتذرنا بسبب ضيق الوقت وتزامن الوقت المحدد مع مباراة ودية تم التنسيق لها مسبقاً».
واختتم المعجل: «المعسكر يسير بشكل سليم، والمدير الفني حريص جداً على الخروج بأفضل النتائج منه بإذن الله، كذلك رئيس النادي خالد البلطان يتواصل بشكل يومي مع البعثة، وحريص على تذليل جميع الصعوبات أمامهم، وبإذن الله يكون هذا المعسكر خير إعداد للفريق للموسم المقبل».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق