نشرة الساعة 25 الرياضية

الإصابة تعيد الراهب وصوماليا إلى الرياض

الإصابة تعيد الراهب وصوماليا إلى الرياض

فريق الشباب يلتقي اليوم ودياً نادياً هولندياً

السبت – 24 ذو القعدة 1440 هـ – 27 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14851]

حسن الراهب (المركز الإعلامي بنادي الشباب)

الرياض: عماد المفوز

غادر اللاعب حسن الراهب والمحترف البرازيلي صوماليا، المعسكر الإعدادي الذي يقيمه فريق الشباب في بوابة الشرق بألمانيا، وذلك بعد تعرض الأول للإصابة بتمدد عضلة الفخذ من الدرجة الثانية، فيما تعرض الآخر لإصابة التمزق في عضلة السمانة من الدرجة الأولى، فضل على أثرهما الجهاز الفني والطبي عودتهما واستكمال علاجهما في العاصمة الرياض.
وشهد المعسكر الإعدادي التحاق المحترفين الرومانيين بوديسكو وفاريال جامان، وسيخضع اللاعبان لبرنامج لياقي مكثف من أجل دخولهما في التدريبات الرسمية، فيما شهدت الحصة التدريبية، أمس الجمعة، تدريبات تكتيكية مكثفة شارك فيها جميع اللاعبين بإشراف المدير الفني خورخي ألميرون، وتم تخصيص الفترة الصباحية لتمارين لياقية بإشراف مدرب اللياقة دييغو أوسي، قبل أن يقسم المدير الفني، اللاعبين، إلى مجموعتين طبق كل منهما جملاً تكتيكية.
ويستعد الشباب لخوض ثالث مواجهاته الودية، اليوم السبت، أمام فريق غو أهيد إيغلز الهولندي، وذلك على ملعب الأخير في مدينة ديفينتر (شرق هولندا) الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.
يذكر أن المعسكر الإعدادي الذي يقام حالياً في ألمانيا سيختتم يوم الثامن من الشهر المقبل، وسيواصل الفريق بعد وصوله للرياض تدريباته استعداداً للمشاركة بالدوري السعودي للمحترفين، وستكون أولى مواجهات الفريق أمام فريق الفتح.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق