نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر يمدد عقد حمد الله… وفيتوريا يتمسك بالدوسري

النصر يمدد عقد حمد الله… وفيتوريا يتمسك بالدوسري

جهود إدارية لتحسين عقدي العبيد والغنام… وفرص بقاء البريكان مهددة

السبت – 24 ذو القعدة 1440 هـ – 27 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14851]

العضو الذهبي الحلافي أسهم في تمديد عقد حمد الله لـ3 أعوام (المركز الإعلامي بنادي النصر)

الرياض: عبد الله الهلابي

نجح نادي النصر في احتواء أزمة مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، وأعلن فجر أمس، تمديد عقده حتى صيف 2022 دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، لكن مصادر مطلعة أكدت لـ«الشرق الأوسط» أن اللاعب حظي بزيادة في قيمة عقده بنسبة 40 في المائة.
وكان حمد الله الذي وقع عقداً مع النصر في الموسم الماضي لـ3 مواسم، قد طالب الإدارة بتحسين عقده مادياً، خصوصاً أنه تلقى وعوداً بذلك من الإدارة السابقة قبل نهاية الموسم الماضي، الذي لعب خلاله دور البطولة وأسهم بقوة في تتويج فريقه بلقب الدوري.
وكان حمد الله (28 عاماً) أعلن عبر حسابه الشخصي في «تويتر» توصله إلى اتفاق مع إدارة النصر على تحسين عقده مادياً بعد الوعود التي قدمها الرئيس السابق سعود آل سويلم بإضافة كثير من المزايا المالية لعقده، إثر حصوله على أفضل لاعب في الدوري السعودي وكذلك هداف الموسم.
وقال حمد الله مخاطباً جماهير النصر بعد انضمامه لتدريبات الفريق في معسكر البرتغال: «لقد عدت. نسعى إلى تحقيق لقب آخر إن شاء الله، ونحن نتطلع إلى جعل جماهير العالمي سعداء مرة أخرى».
وقدم حمد الله مع النصر موسماً ناجحاً بكل المقاييس، استطاع خلاله تسجيل 49 هدفاً في جميع المسابقات وحطم كثيراً من الأرقام القياسية، على غرار رقم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق الذي ظل صامداً على مدى 19 عاماً، ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي بعدما سجل 34 هدفاً.
كما أنه واصل تميزه بتسجيله في 13 مباراة متوالية، محطماً رقم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال السابق. وتوج بلقب هداف مسابقة كأس الملك برصيد 14 هدفاً؛ سجل سوبر هاتريك 4 مرات، كما سجل هاتريك 3 مرات، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، قبل أن ينهي الموسم بالحذاء الذهبي هدافاً للدوري وجائزة أفضل لاعب في الموسم.
وكان حمد الله قد ترك بعثة المنتخب المغربي الذي كان يستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في مصر، بسبب خلافات داخلية، فيما قال آخرون إن السبب هو إصابته. وبرز حمد الله تهديفياً مع أندية أولمبيك آسفي (2010 – 2013)، وأليسوند النرويجي (2013)، وغوانغجو الصيني (2014 – 2015)، والجيش (2015 – 2017) والريان (2017 – 2018) القطريين.
من جانب آخر، التقى عضو شرف النصر عبد الرحمن الحلافي أثناء وجوده بمعسكر الفريق في البرتغال بلاعبي الفريق بوجود مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، وأوضح الحلافي للاعبي الفريق استراتيجية وأهداف إدارة النادي برئاسة الدكتور صفوان السويكت، مؤكداً ثقة الإدارة باللاعبين بمواصلة العمل المميز وتحقيق آمال وتطلعات جماهير النصر، وأعلن الحلافي خلال اجتماعه باللاعبين عزم إدارة النادي إقامة حفل تكريم لأبطال الدوري الاستثنائي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتسليم اللاعبين مكافأة البطولة، وأضاف الحلافي أن إدارة النادي بصدد تكريم الإدارة السابقة برئاسة سعود آل سويلم على العمل الاستثنائي الذي قدم الموسم الماضي.
ومن جانبها، أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن الحلافي وعد اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية خلال الاجتماع بأن تصرف رواتبهم بانتظام، مطالباً إياهم بالتفرغ للعمل داخل الملعب وعدم تشتت أذهان اللاعبين بأي شيء آخر، وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة النصر قد خاطبت عدداً من اللاعبين من أجل تحسين وتمديد عقودهم الاحترافية، وأبرزهم ظهيرا الجنب سلطان الغنام وعبد الرحمن العبيد.
فيما تضاءلت فرص المهاجم الشاب فراس البريكان في الوجود ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، وأكدت مصادر مطلعة أن البريكان سوف يغادر الفريق بالإعارة، وذلك حتى يحظى بفرصة للعب وإثبات قدراته. ومن جهة أخرى، رفض مدرب النصر البرتغالي فيتوريا عدداً من العروض المقدمة للاعب الوسط عبد الرحمن الدوسري بالإعارة، حيث أشارت مصادر الشرق الأوسط إلى أن فيتوريا أكد لإدارة النصر تمسكه باللاعب وحاجته له في الموسم المقبل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق