نشرة الساعة 25 الرياضية

رئيس برشلونة: ضم غريزمان ضمن خطط مرحلة ما بعد ميسي

رئيس برشلونة: ضم غريزمان ضمن خطط مرحلة ما بعد ميسي

نفى رغبة الفريق الكاتالوني في عودة نيمار

الأحد – 25 ذو القعدة 1440 هـ – 28 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14852]

ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة (أ.ف.ب)

كوبي (اليابان): «الشرق الأوسط»

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن النادي يعمل على خطة للتعامل مع الموقف في مرحلة ما بعد اعتزال ليونيل ميسي قائد الفريق. ونشط برشلونة للغاية خلال فترات الانتقالات السنوات الأخيرة وأبرم بارتوميو ثلاث صفقات بين أضخم ست صفقات على الإطلاق. وكانت أحدث صفقة لبرشلونة التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتليتكو مدريد.
وقال بارتوميو إن هذه الصفقات تأتي ضمن خطة برشلونة لتعويض غياب ميسي، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، عند اعتزاله. ورغم أنه لا يوجد ما يشير إلى أن ميسي البالغ من العمر 32 عاماً يرغب في الاعتزال قريباً فإن النادي الكاتالوني يصر على أنه قادر على مواصلة النجاح بمجرد اعتزال مهاجمه الأرجنتيني.
وقال بارتوميو في كوبي في اليابان: «نرى أنه من واجبنا العمل من أجل مرحلة ما بعد ميسي. نفكر في مرحلة ما بعد اعتزال ميسي لأننا نجلب لاعبين مميزين… علينا أن نفكر في هذه المرحلة. أتمنى بصفتي رئيساً للنادي أن يظل معنا لأطول فترة ممكنة». وميسي ليس موجوداً مع برشلونة في اليابان بعد أن حصل على راحة طويلة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس كوبا أميركا لكنه سينضم للفريق في النصف الثاني من فترة الاستعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة الشهر المقبل.
ونفى بارتوميو ادعاءات أتليتكو مدريد بأن النادي الكاتالوني لم يدفع قيمة الشرط الجزائي بالكامل لانتقال غريزمان. وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الأربعاء الماضي إن أتليتكو مدريد طالب الرابطة بمنع انتقال المهاجم الفرنسي إلى برشلونة عقب نشوب نزاع بين الناديين بسبب قيمة الصفقة. وأعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى ضم غريزمان الشهر الحالي مقابل 120 مليون يورو (133 مليون دولار). وقال بارتوميو إن أتليتكو ليس لديه أي حق.
وأضاف: «قبل بضعة أيام سئلت السؤال ذاته في برشلونة وقلت: (‭‬‬لا يوجد شيء. الأمر طبيعي تماماً). عادة عندما يغير اللاعب ناديه فإن النادي الذي لا يريد خسارة لاعبه يتصرف بهذا الشكل. مثلما يحدث معنا عندما نريد لاعباً وهو يرغب في الرحيل ونتمسك ببقائه». وأوضح: «لكن لا يوجد شيء. هذه أمور تحدث في كرة القدم. إنه أمر يحدث بين الأندية. لا أرى في ذلك أي مشكلة على الإطلاق».
وقال بارتوميو إن صفقة غريزمان كان يعمل عليها النادي منذ فترة طويلة. ويوجد لاعب آخر ربطته تقارير إعلامية بالانتقال إلى برشلونة هو البرازيلي نيمار الذي رحل عن النادي الكاتالوني قبل عامين إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (247 مليون دولار). لكن بارتوميو رفض مناقشة أي احتمال لعودة اللاعب البرازيلي وقال: «طوال الصيف أقرأ موضوعات صحافية عن نيمار لكن في النهاية نحترم باريس سان جيرمان كثيراً ونيمار لا يزال لاعباً في الفريق الفرنسي ولا يوجد شيء آخر نتحدث عنه في هذا الشأن».‬


اليابان


برشلونة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق