نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب الاتحاد يحسم خياراته الأجنبية لـ«أبطال آسيا»

مدرب الاتحاد يحسم خياراته الأجنبية لـ«أبطال آسيا»

الأحد – 25 ذو القعدة 1440 هـ – 28 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14852]

سييرا مدرب الاتحاد (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

جدة: إبراهيم القرشي

استأنف فريق الاتحاد أمس المرحلة الأخيرة من الإعداد للموسم الرياضي الجديد بمدينة دبي الإماراتية بحصتين تدريبيتين؛ صباحية ومسائية، تركزتا على الجوانب اللياقية والفنية بمشاركة اللاعبين كافة، حيث احتضنت صالة اللياقة البدنية التابعة لمقر إقامة البعثة المران الصباحي والذي شهد التركيز على الجانب اللياقي، فيما احتضن ملعب نادي الوصل الإماراتي الحصة المسائية والتي تركزت على الجوانب الفنية والمهارية، قبل أن يختتم المران بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية مصغرة.
وعقد التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد قبل انطلاقة تحضيرات الفريق اجتماعاً باللاعبين حثهم خلالها على مضاعفة الجهد والتركيز العالي خلال المرحلة الإعدادية الأخيرة للموسم الرياضي الجديد، كما حفز رئيس النادي أنمار الحائلي اللاعبين وطالبهم ببذل قصارى الجهد لإسعاد جماهيرهم.
وكان المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا منح لاعبي الفريق إجازة من التدريبات تزامناً مع اختتام مرحلة الإعداد التي أقيمت في بريطانيا وتخللتها أربع مواجهات ودية؛ حيث حقق الفوز في ثلاث منها وخسر واحدة، واستهلها بالفوز على فريق بولتون الإنجليزي 3 – 2 والفوز على بوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وكذلك الفوز على فريق ليدز يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما خسر آخر تجاربه الودية أمام إثيرتون بهدفين نظيفين.
وسيخوض فريق الاتحاد الثلاثاء المقبل مواجهة ودية أمام الوحدة الإماراتي في ظل استعدادات الفريق لانطلاقة الموسم الرياضي والذي سيحرص خلالها التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد على عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الاعتماد على تطبيقها في الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد وقوفه على خياراته العناصرية الأساسية التي سيعتمد عليها بعد إلمامه بصورة نهائية على إمكانيات لاعبي الفريق مع اختتام المباريات الودية.
ويستهل الاتحاد الموسم الرياضي الجديد بمواجهة آسيوية أمام فريق ذوب آهن أصفهان في 5 أغسطس (آب) المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا على ملعب آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي، في الوقت الذي سيلتقي الفريقان مجدداً في الإياب 12 أغسطس.
وسيخوض فريق الاتحاد في حال تأهله لدور الـ8 لدوري أبطال آسيا مواجهة سعودية خالصة، حيث سيلتقي أحد الفريقين؛ الهلال أو الأهلي، في حال فوز أحدهما في المواجهة التي ستجمعهما بدور الـ16.
وينتظر أن يخضع التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد اللاعبين المغربيين كريم الأحمدي ومروان دا كوستا مع انضمامهما للمعسكر الفريق بدبي، لبرنامج إعدادي مكثف قبل الدخول في تدريبات الفريق الجماعية؛ تأهباً لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد.
إلى ذلك، يحسم المدرب سييرا خلال الساعات المقبلة خياراته الأجنبية بصفة نهائية للقائمة الآسيوية، ليتسنى للإدارة الرفع بها رسمياً لاعتمادها من الاتحاد القاري.
ويتطلع الاتحاديون لموسم رياضي جديد استثنائي تعيد من خلاله الكتيبة الصفراء توهج الفريق مجدداً والمنافسة على حصد الألقاب المحلية والدولية، في ظل العمل الدؤوب من إدارة ناديهم للإعداد الأمثل للموسم الرياضي للنهوض بالفريق.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق