نشرة الساعة 25 الرياضية

برانكو للاعبي الأهلي: الهلال يحتاج إلى تركيز وجهد مضاعف

برانكو للاعبي الأهلي: الهلال يحتاج إلى تركيز وجهد مضاعف

ساريتش ودانيال يشاركان في تدريبات الفريق

الاثنين – 26 ذو القعدة 1440 هـ – 29 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14853]

برانكو مدرب الأهلي (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

شدد الكرواتي برانكو مدرب الأهلي على لاعبيه، أهمية الإعداد الجيد تأهبا لانطلاقة الموسم الجديد والتي سيستهلها بمواجهة الهلال في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بجدة «الثلاثاء بعد المقبل»، وذلك من خلال اجتماع عقده مع اللاعبين أمس الأحد قبل انطلاق الحصة التدريبية.
وطالب مدرب الأهلي الجميع بالتركيز ومضاعفة الجهد في التدريبات وتنفيذ البرنامج الإعدادي الموضوع خلال الأيام التي تسبق اللقاء للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل موعد المواجهة الآسيوية المنتظرة بين الفريقين.
واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيومين راحة عقت وصولهم إلى جدة بعد ختام معسكرهم الإعدادي الخارجي في النمسا الخميس الماضي واشتملت الحصة التدريبية على النواحي اللياقية مع تطبيق عدد من الجمل الفنية.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي مشاركة الثنائي الفيس ساريتش لاعب الوسط الدولي البوسني وزميله دانيال أليكسيتش لاعب الوسط الدولي الصربي في تدريبات الأهلي أمس الأحد بعد تعاقد النادي معهما مؤخرا حيث وصل اللاعبان إلى جدة فجرا عن طريق إسطنبول التركية.
من جهة أخرى أكد مصدر قريب لإدارة النادي الأهلي لـ«الشرق الأوسط» أن تأخر اللاعب باولو دياز والمحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الانضمام إلى التدريبات مساء أمس الأحد كما هو محدد لن يشكل ضغطا على إدارة النادي لتنازل عن حقوقها حسب وصفه.
وأضاف بأن مسيري النادي الأهلي قادرون على المحافظة على حقوقه وجاهزون لأي خطوة باتباع الطرق الرسمية في إشارة واضحة الاتجاه إلى تقديم شكوى رسمية بحق اللاعب في حال تخلف عن الحضور والانضمام إلى التدريبات مع بقية زملائه خلال هذه الفترة وسط تأكيدات من اللاعب بأنه سيكون موجودا خلال الساعات القليلة القادمة في جدة وأن تأخر انضمامه عائد لظروف الطيران.
الجدير بالذكر أن اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي والمحترف في صفوف فريق الأهلي تم منحه إجازة خاصة بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده تشيلي في كأس كوبا أميركا والتي انتهت مؤخرا في البرازيل وغادرها المنتخب التشيلي من دور نصف نهائي البطولة.
وذكرت وسائل الإعلام المختلفة الأرجنتينية والتشيلية خلال الساعات الماضية رفض اللاعب السفر إلى جدة للحاق بتدريبات فريقه الأهلي وأن اللاعب قرر البقاء حتى انتهاء المفاوضات نهائيا بين ناديه ونادي ريفربلايت الأرجنتيني الذي يرغب في الاستفادة من خدماته رغم رفض ناديه العرض الأخير المقدم من النادي الأرجنتيني الشهير.
وأكد رئيس نادي ريفربلايت لصحيفة محلية في بلاده أنهم متفائلون لحسم هذا الأمر وقال نحن جهزنا عرضا جيدا للغاية وقدمناه لإدارة النادي الأهلي وننتظر الرد.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق