نشرة الساعة 25 الرياضية

عودة كاريلو تحرم إدواردو من «الآسيوية»

عودة كاريلو تحرم إدواردو من «الآسيوية»

الفريق يستأنف تدريباته اليوم بعد العودة من النمسا

الاثنين – 26 ذو القعدة 1440 هـ – 29 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14853]

إدواردو (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

كشف مصدر هلالي موثوق لـ«الشرق الأوسط» أن استبعاد البرازيلي كارلوس إدواردو من قائمة الأربعة الأجانب الذين تم اعتمادهم للمشاركة مع الفريق الأول بنادي الهلال في الآسيوية بدءاً من لقاء الأهلي في دور الـ16 الآسيوي وما يعقبه من مراحل، كان مخططاً له مسبقاً.
وقال المصدر إن المدرب رازفان اعتمد الثلاثي جانغ هيون سو وسيباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي غوميز ووضع 3 لاعبين خياراً رابعاً وهم عمر عبد الرحمن وكارلوس إدواردو وأندري كاريلو، وبسبب عدم وضوح الصورة من ناحية التجديد مع عمر عبد الرحمن وكاريلو فقد تم اعتماد إدواردو الذي تم استبعاده في الأيام الأخيرة من معسكر النمسا بعد التوقيع مع كاريلو واتضاح جاهزيته بعد مشاركة في التدريبات، ومن ضمنها المباراة الودية التي لعبها أمام نادي بريني السلوفيني.
من جانب آخر، اعتمدت إدارة نادي الهلال البرتغالي خوسيه موريرا مدرباً للحراس من ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بطلب من المدرب لوشيسكو، وكان موريرا قد انضم للجهاز الفني في معسكر النمسا، وتم اعتماده مؤخراً من قبل إدارة النادي.
وعلى صعيد الفريق الأول، يستأنف اللاعبون مساء اليوم تدريباتهم بعد إجازة 3 أيام منحت لهم بعد عودتهم من معسكر النمسا، حيث يتأهب الفريق لمواجهة الأهلي يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل في ذهاب دور الـ16 الآسيوي، الذي سيجري على ملعب الملك عبد الله بجدة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق