نشرة الساعة 25 الرياضية

نيمار لن يلعب أي مباراة مع سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الفرنسي

نيمار لن يلعب أي مباراة مع سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الفرنسي

الاثنين – 26 ذو القعدة 1440 هـ – 29 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14853]

نيمار

باريس: «الشرق الأوسط»

كشفت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية، أمس، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يخوض أي مباراة ودية مع فريقه باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الفرنسي لكرة القدم في 11 أغسطس (آب).
وأشارت الصحيفة الرياضية اليومية إلى أن البرازيلي الذي لم يختره الألماني توماس توخيل ضمن التشكيلة التي واجهت إنتر ميلان الإيطالي (5 – 6 بركلات الجريح بعد التعادل 1 – 1) ودياً السبت، لن يخوض أيضاً المباراة ضد إف سي سيدني الأسترالي المقررة غداً في سوجو.
ولن يخوض نيمار أيضاً مباراة كأس الأبطال الفرنسية ضد رين السبت المقبل، في شينزن الصينية بسبب الإيقاف.
وشكل نيمار محور التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، وسط رغبة بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني، الذي انتقل منه إلى صفوف سان جيرمان في صيف عام 2017 لقاء 222 مليون يورو.
وسيبقى نيمار العائد إلى التدريبات بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، مع المدافع بريسنل كيمبيمبي المصاب بدوره في عضلات البطن، في معسكر النادي الباريسي في شينزن طيلة جولته الآسيوية.
وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، قد أشار إلى أن النادي لم يتلقَ عرضاً ملموساً لضم نيمار رغم انتشار التكهنات في الأسابيع الماضية.
وما زال مصير نيمار في باريس غير واضح حتى الآن، وكانت الإصابة قد أبعدته عن فوز منتخب بلاده بكأس أميركا الجنوبية (كوبا أميركا)، وهو أول لقب للبرازيل منذ أن بدأ نيمار مسيرته الدولية في 2010.
وفي حال استمر نيمار مع النادي الباريسي فإن مباراته الأولى معه ستكون ضد نيم في افتتاح الدوري في 11 أغسطس المقبل.


فرنسا


كرة القدم فرنسا




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق